زيارة الى بونشاك مارس / 2015 - منتديات رياض الأنس
  التسجيل   التعليمات   التقويم   مشاركات اليوم   البحث

سَمَاءُ الأُنسِ تُمطِر حَرْفًا تُسْقِي أرْضَهَا كلِمة رَاقِيَة وبِـ قَافِيَة مَوزُونَة و نبْضُ حرْفِ يُفجِّرُ ينَابِيع الفِكْرِ سَلسَبِيلًا، كُن مَع الأُنِسِ تُظِلُّ بوارِفِ أبجدِيَتِهَا خُضْرَة ونُظْرَة وبُشْرَى لـ فنِّ الأدبِ و مَحَابِرَهُ. وأعزِف لحنًا وقَاسِم النَاي بِروحَانِيَة وسُمُوِ الشُعُورَ و أَرْسُم إبْدَاعًا بِـ أَلْوَانٍ شَتَّى تُحْيِ النَفْسَ بِـ شَهقَةِ الفَنِّ نُورًا وسًرُورَا كَلِمةُ الإِدَارَة




جديد المواضيع


رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر ( لسياحة ورحلات الطبيعية )

الإهداءات
منال نور الهدى : الإستغفار : سعادة لقلبك ، وغذاء لروحك ، وصفاء لعقلك ، و بركة في مالك ، و صلاح في نفسك و ذريتك ، ورضا من ربك ، فلا تغفل عنه ! منال نور الهدى : لآ نَملُك إختِيَار ﺍﻷقَدار ..! لَكننَا قَريبُونْ مَن صَاحبّ ﺍﻷقَدار رَبي ﺃحسَن أقَدارنَا وَزدَها رضاً برحمتك منال نور الهدى : إن كنت حُرمت من بعض النِعم فقد صُرف عنك أضعافها من النِقم فاحمد الله على كل حال ..

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 08-27-2018, 08:07 AM   #1


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي زيارة الى بونشاك مارس / 2015








السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

في تقرير سريع آخذكم الى زيارة بونشاك و التي تم التخطيط لها من شهر ديسمبر 2014
كانت مجموعة رائعة من الاقرباء يعني اخوان و اولاد عم و اولاد خالة ..... الخ ..
و اهم شي كان بها انها كانت سفرة للسياحة فقط , و كانت سفرة سياحية رائعة ..

لقينا عروض ممتازة على طيران الاتحاد من ابوظبي الى جاكرتا كان سعر التذكرة 2225 درهم
و وصل آخر الايام الى 1885 درهم . وكان في عرض عالبزنس اشتر تذكرة والثانية مجاناً .

المهم كانت الرحلة من 5 مارس الى 13 مارس / 7 ايام بونشاك وآخر يومين جاكرتا .

ما احب ايكون التقرير في حلقات و ايام , احب انزلة مرة وحدة مع الصور عشان احس بالانجاز والحرية







و الله كنت من زمان ودي اركب طيارة مانشستر ستي وهالسفرة تحققت
طيران الاتحاد بصبغة نادي مانشستر ستي , و افتخر باني احد مشجعية ,
و قد حضرت لة الكثير من المباريات ..


صورة من الطيارة لحلبة ياس وعالم فيراري




الآن مع صور الفيلا وتتكون من 4 غرف نوم وصالة وبلكونة جميلة ومسبح وبها حديقة كبيرة وجميلة







حاط صليب بالمسبح لانة صاحبها نصراني الله يهدية



والله الصور واضحة عندي بس مادري ليش من ارفعها للمنتدى تقل جودتها



احواض الاسماك في كل مكان بالحديقة



للاسف هذي الصورة الوحيدة عندي للفيلا من الداخل


*************

قررنا في هذا اليوم نزور حديقة الشلالات السبعة
الصعود الى آخر شلال ماهو صعب ولاهوة سهل ولكن يحتاج الى عزيمة
هذي بعض الصور للشلالات بالمنتزة



الصعود الى الشلال الاخير الارض طينية زلقة وبصعود مرتفع



هذا الشلال الخامس والله ان الوقفة تحتة روعة يارباة الماي بارد ومنعش



هذا الشلال السابع الماي بارد مرة ونزولة قوي عالراس ولكن ينسيك تعب الصعود وقليل من يوصل


زرنا بحيرة جنجور وتبعد عن بونشاك تقريباً ساعة ونص واستئجرنا طراد بمليون روبية و لف بينا
عالبحيرة يمكن ساعتين ووقفنا بمطعم بوسط البحيرة بس يقدم الاسماك المشوية و تختارها
انت من حوض الاسماك مالهم وهذي بعض الصور .



الطبيعة المحيطة بالبحيرة جميلة جداً انصح بزيارتها



هذا المطعم الي تغدينا فية واعتقد في اكثر من مطعم لان البحيرة كبيرة



غدانا المتواضع و الحمدللة


************

في اليوم الثالث زرنا حديقة الزهور اكيد الصور كثيرة بالمنتدى لحديقة الزهور
















***********

اليوم الرابع زرنا الحديقة الهولندية هذي بعض الصور











اليوم الاخير في بونشاك قررنا الذهاب الى مدينة تبعد ساعتين من بونشاك
والله ناسي اسمها وفيها رياضة الرافتنق ( التجديف بالنهر )
والله كانت ممتعة جداً والقارب يكلف 2مليون ولمسافة 14 كيلو
ويؤسفني مالقيت غير صورتين وبالمناسبة السعر يشمل التصوير ( فيديو / صور )






و قبل توديع بونشاك هذي صور للجبل






وبما ان لكل شي نهاية ودعنا بونشاك باليوم السابع على امل العودة مرة اخرى

توجهنا الى جاكرتا واحجزنا بفندق بول مان والفندق موجود بمول سنترال بارك
تكلفة الليلة تقريباً 500 درهم. الموقع جميل جداً المول تحت والمنطقة المحيطة بعد جميلة
وبجنب سنترال بارك مول تعبر الشارع وتدخل مول ثاني اضني اسمة تامان بعد مول كبير ورائع
هذي صور للفندق والمول .



صورة نهارية للفندق والمول



صورة ليلية للفندق والمول



صور من الغرفة









صورة للغرفة


**********

اخيراً وليس آخراً صورة للمول ( سنترال بارك مول )





هذا تقريري لزيارة بونشاك بشكل سريع اتمنى يعجبكم وسامحونا عالقصور
اذا كان في نقص بالمعلومات او بتنسيق التقرير او عدم وضوح الصور


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس
قديم 08-29-2018, 09:35 PM   #2



الصورة الرمزية منال نور الهدى
منال نور الهدى متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (10:43 PM)
 المشاركات : 23,489 [ + ]
 التقييم :  6763
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen


افتراضي رد: زيارة الى بونشاك مارس / 2015



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رحلة ممتعة وشيقة وونظر البقية أخي السعيد

دمت بجمال طرحك و جهدك المتواصل
لروحك السعادة


 
 توقيع : منال نور الهدى





أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
2015, مارس, الى, بونشاك, صدارة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء : 0 , والزوار : 1 )
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلتي لتايلند بلد السياحة الأول مارس 2010 السعيد رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر 3 09-16-2018 04:38 PM
رحلتي للأراضي التركية ( 23 فبراير لـ 7 مارس ) السعيد رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر 16 09-01-2018 01:40 PM
رحلتي إلى برشلونة لمدة 6 أيام من 31 مارس - 6 أبريل 2017 السعيد رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر 1 08-11-2018 09:10 AM
رحلتنا الى سيريلانكا شهر مارس 2014 السعيد رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر 3 08-07-2018 09:53 AM
رحلة الى قمة جبال كوتاكينابالو ^ صباح ^ مارس 2016 السعيد رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر 5 03-27-2018 09:13 AM


الساعة الآن 06:30 AM