![]() |
زيارة الى بونشاك مارس / 2015
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة في تقرير سريع آخذكم الى زيارة بونشاك و التي تم التخطيط لها من شهر ديسمبر 2014 كانت مجموعة رائعة من الاقرباء يعني اخوان و اولاد عم و اولاد خالة ..... الخ .. و اهم شي كان بها انها كانت سفرة للسياحة فقط , و كانت سفرة سياحية رائعة .. لقينا عروض ممتازة على طيران الاتحاد من ابوظبي الى جاكرتا كان سعر التذكرة 2225 درهم و وصل آخر الايام الى 1885 درهم . وكان في عرض عالبزنس اشتر تذكرة والثانية مجاناً . المهم كانت الرحلة من 5 مارس الى 13 مارس / 7 ايام بونشاك وآخر يومين جاكرتا . ما احب ايكون التقرير في حلقات و ايام , احب انزلة مرة وحدة مع الصور عشان احس بالانجاز والحرية https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(89).gif http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25947 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25948 و الله كنت من زمان ودي اركب طيارة مانشستر ستي وهالسفرة تحققت طيران الاتحاد بصبغة نادي مانشستر ستي , و افتخر باني احد مشجعية , و قد حضرت لة الكثير من المباريات .. صورة من الطيارة لحلبة ياس وعالم فيراري http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25942 الآن مع صور الفيلا وتتكون من 4 غرف نوم وصالة وبلكونة جميلة ومسبح وبها حديقة كبيرة وجميلة http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25949 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25944 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25943 حاط صليب بالمسبح لانة صاحبها نصراني الله يهدية http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25945 والله الصور واضحة عندي بس مادري ليش من ارفعها للمنتدى تقل جودتها http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25946 احواض الاسماك في كل مكان بالحديقة http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25950 للاسف هذي الصورة الوحيدة عندي للفيلا من الداخل ************* قررنا في هذا اليوم نزور حديقة الشلالات السبعة الصعود الى آخر شلال ماهو صعب ولاهوة سهل ولكن يحتاج الى عزيمة هذي بعض الصور للشلالات بالمنتزة http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25969 الصعود الى الشلال الاخير الارض طينية زلقة وبصعود مرتفع http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25970 هذا الشلال الخامس والله ان الوقفة تحتة روعة يارباة الماي بارد ومنعش http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25968 هذا الشلال السابع الماي بارد مرة ونزولة قوي عالراس ولكن ينسيك تعب الصعود وقليل من يوصل زرنا بحيرة جنجور وتبعد عن بونشاك تقريباً ساعة ونص واستئجرنا طراد بمليون روبية و لف بينا عالبحيرة يمكن ساعتين ووقفنا بمطعم بوسط البحيرة بس يقدم الاسماك المشوية و تختارها انت من حوض الاسماك مالهم وهذي بعض الصور . http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25951 الطبيعة المحيطة بالبحيرة جميلة جداً انصح بزيارتها http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25971 هذا المطعم الي تغدينا فية واعتقد في اكثر من مطعم لان البحيرة كبيرة http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25975 غدانا المتواضع و الحمدللة ************ في اليوم الثالث زرنا حديقة الزهور اكيد الصور كثيرة بالمنتدى لحديقة الزهور http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25958 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25955 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25957 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25954 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25956 *********** اليوم الرابع زرنا الحديقة الهولندية هذي بعض الصور http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25972 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25961 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25960 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25959 اليوم الاخير في بونشاك قررنا الذهاب الى مدينة تبعد ساعتين من بونشاك والله ناسي اسمها وفيها رياضة الرافتنق ( التجديف بالنهر ) والله كانت ممتعة جداً والقارب يكلف 2مليون ولمسافة 14 كيلو ويؤسفني مالقيت غير صورتين وبالمناسبة السعر يشمل التصوير ( فيديو / صور ) http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25974 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25973 و قبل توديع بونشاك هذي صور للجبل http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25952 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25953 وبما ان لكل شي نهاية ودعنا بونشاك باليوم السابع على امل العودة مرة اخرى توجهنا الى جاكرتا واحجزنا بفندق بول مان والفندق موجود بمول سنترال بارك تكلفة الليلة تقريباً 500 درهم. الموقع جميل جداً المول تحت والمنطقة المحيطة بعد جميلة وبجنب سنترال بارك مول تعبر الشارع وتدخل مول ثاني اضني اسمة تامان بعد مول كبير ورائع هذي صور للفندق والمول . http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25966 صورة نهارية للفندق والمول http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25967 صورة ليلية للفندق والمول http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25962 صور من الغرفة http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25963 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25964 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25965 صورة للغرفة ********** اخيراً وليس آخراً صورة للمول ( سنترال بارك مول ) http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25976 هذا تقريري لزيارة بونشاك بشكل سريع اتمنى يعجبكم وسامحونا عالقصور اذا كان في نقص بالمعلومات او بتنسيق التقرير او عدم وضوح الصور |
رد: زيارة الى بونشاك مارس / 2015
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رحلة ممتعة وشيقة وونظر البقية أخي السعيد دمت بجمال طرحك و جهدك المتواصل لروحك السعادة |
| الساعة الآن 07:50 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.