منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زيارة الى بونشاك مارس / 2015 (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=9483)

السعيد 08-27-2018 08:07 AM

زيارة الى بونشاك مارس / 2015
 





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

في تقرير سريع آخذكم الى زيارة بونشاك و التي تم التخطيط لها من شهر ديسمبر 2014
كانت مجموعة رائعة من الاقرباء يعني اخوان و اولاد عم و اولاد خالة ..... الخ ..
و اهم شي كان بها انها كانت سفرة للسياحة فقط , و كانت سفرة سياحية رائعة ..

لقينا عروض ممتازة على طيران الاتحاد من ابوظبي الى جاكرتا كان سعر التذكرة 2225 درهم
و وصل آخر الايام الى 1885 درهم . وكان في عرض عالبزنس اشتر تذكرة والثانية مجاناً .

المهم كانت الرحلة من 5 مارس الى 13 مارس / 7 ايام بونشاك وآخر يومين جاكرتا .

ما احب ايكون التقرير في حلقات و ايام , احب انزلة مرة وحدة مع الصور عشان احس بالانجاز والحرية https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(89).gif


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25947


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25948

و الله كنت من زمان ودي اركب طيارة مانشستر ستي وهالسفرة تحققت
طيران الاتحاد بصبغة نادي مانشستر ستي , و افتخر باني احد مشجعية ,
و قد حضرت لة الكثير من المباريات ..


صورة من الطيارة لحلبة ياس وعالم فيراري

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25942


الآن مع صور الفيلا وتتكون من 4 غرف نوم وصالة وبلكونة جميلة ومسبح وبها حديقة كبيرة وجميلة

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25949

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25944

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25943

حاط صليب بالمسبح لانة صاحبها نصراني الله يهدية

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25945

والله الصور واضحة عندي بس مادري ليش من ارفعها للمنتدى تقل جودتها

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25946

احواض الاسماك في كل مكان بالحديقة

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25950

للاسف هذي الصورة الوحيدة عندي للفيلا من الداخل


*************

قررنا في هذا اليوم نزور حديقة الشلالات السبعة
الصعود الى آخر شلال ماهو صعب ولاهوة سهل ولكن يحتاج الى عزيمة
هذي بعض الصور للشلالات بالمنتزة

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25969

الصعود الى الشلال الاخير الارض طينية زلقة وبصعود مرتفع

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25970

هذا الشلال الخامس والله ان الوقفة تحتة روعة يارباة الماي بارد ومنعش

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25968

هذا الشلال السابع الماي بارد مرة ونزولة قوي عالراس ولكن ينسيك تعب الصعود وقليل من يوصل


زرنا بحيرة جنجور وتبعد عن بونشاك تقريباً ساعة ونص واستئجرنا طراد بمليون روبية و لف بينا
عالبحيرة يمكن ساعتين ووقفنا بمطعم بوسط البحيرة بس يقدم الاسماك المشوية و تختارها
انت من حوض الاسماك مالهم وهذي بعض الصور .

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25951

الطبيعة المحيطة بالبحيرة جميلة جداً انصح بزيارتها

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25971

هذا المطعم الي تغدينا فية واعتقد في اكثر من مطعم لان البحيرة كبيرة

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25975

غدانا المتواضع و الحمدللة


************

في اليوم الثالث زرنا حديقة الزهور اكيد الصور كثيرة بالمنتدى لحديقة الزهور

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25958


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25955


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25957


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25954


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25956


***********

اليوم الرابع زرنا الحديقة الهولندية هذي بعض الصور

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25972

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25961

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25960

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25959



اليوم الاخير في بونشاك قررنا الذهاب الى مدينة تبعد ساعتين من بونشاك
والله ناسي اسمها وفيها رياضة الرافتنق ( التجديف بالنهر )
والله كانت ممتعة جداً والقارب يكلف 2مليون ولمسافة 14 كيلو
ويؤسفني مالقيت غير صورتين وبالمناسبة السعر يشمل التصوير ( فيديو / صور )

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25974

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25973


و قبل توديع بونشاك هذي صور للجبل

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25952

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25953


وبما ان لكل شي نهاية ودعنا بونشاك باليوم السابع على امل العودة مرة اخرى

توجهنا الى جاكرتا واحجزنا بفندق بول مان والفندق موجود بمول سنترال بارك
تكلفة الليلة تقريباً 500 درهم. الموقع جميل جداً المول تحت والمنطقة المحيطة بعد جميلة
وبجنب سنترال بارك مول تعبر الشارع وتدخل مول ثاني اضني اسمة تامان بعد مول كبير ورائع
هذي صور للفندق والمول .

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25966

صورة نهارية للفندق والمول

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25967

صورة ليلية للفندق والمول

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25962

صور من الغرفة

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25963


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25964


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25965

صورة للغرفة


**********

اخيراً وليس آخراً صورة للمول ( سنترال بارك مول )

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=25976



هذا تقريري لزيارة بونشاك بشكل سريع اتمنى يعجبكم وسامحونا عالقصور
اذا كان في نقص بالمعلومات او بتنسيق التقرير او عدم وضوح الصور

منال نور الهدى 08-29-2018 09:35 PM

رد: زيارة الى بونشاك مارس / 2015
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رحلة ممتعة وشيقة وونظر البقية أخي السعيد

دمت بجمال طرحك و جهدك المتواصل
لروحك السعادة


الساعة الآن 07:50 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.