| كَلِمةُ الإِدَارَة |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
| جديد المواضيع |
| رِيـاضُ فَلْسَفَةِ الفِكْرُ وَ الرَاْيُ وَ الرَأْيُ الآَخَر "حِينَمَا نَجتَمِع لـ تَحْلِيلِ فِكْرَة أو قَضِيَة عَلَى مَائِدَةِ الحِوَارِ فَـ لِـ الْجِدَالِ مِسَاحَة حُرَّة يَفْصِلُهَا نُضُجُ الْعَقْل بِرُؤْيَاهُ الصَحِيحَة " و الإخْتِلَافُ لَا يُفْسِدُ لـ الوِدِّ قَضِيَة |
الإهداءات |
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
٨٦٢…ماذا بقي
**،،،،،،،أصبنا طعامها وشرابها وشهواتها ..ماذا بقي ..!..فنحن مللنا وفقط نُعيد كل شيء …كل ما تفعله أن تلِد واحدا بدلا منك وتموت ….. . ****……تأتي بالراتب تأكل تشرب …..وماذا بعد…يجب أن يكون لك حياة عميقة تأوي اليها كما ينزل ساكن الغاب مغارته كل يوم … …ان لم تعش حياة روحك وهي تسمع العقل والأفكار…..وصوت الله في قلبك … …فأنت منشغل بجسمك فقط كنملة تذهب في الحقل تجمع القش كل يوم . **ومع ذلك فقد انهزم ...أنت لا تدري ما تفعل العواصف بالأشجار ...مهما كانت قوية .... . **،،،،،،.حين لا يختلف البرد عن الحر ...الموت عن الحياة ....بسبب الحزن...........فأنت لا تشعر بشيء ....تقول لنفسك : أنا ميت وإن كنت حيّاً.....لا يختلف عني الأموات الا بقبر ….. ..عبدالحليم الطيطي |
-عضو اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين والتجمّع العربي للأدب والإبداع/الأردنhttps://web.facebook.co وأَكتُبُ هنا في مدونتيhttps://www.blogger.com/blogger.g?bl...ostNum=0/مدونة عبدالحليم الطيطي الأدبية
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حيَاةٌ كالبؤسَاء البؤسُ فِيها كثِير
إن خلَت النفسُ مِن حلاوة الإيمان، والرُوحُ بحبِّ الله، والعقْل بالتفكُر والتدبُر فِي خلْقِ الله وقفَة تأملُية عمِيقة أستاذ عبد الحليم الطيطي دُمت بقلمِك وفكرَك معنَا |
أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم. جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء : 0 , والزوار : 1 ) | |
|
|