منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيـاضُ فَلْسَفَةِ الفِكْرُ وَ الرَاْيُ وَ الرَأْيُ الآَخَر (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   ماذا بقي (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=12062)

عبدالحليم الطيطي 08-31-2024 08:26 AM

ماذا بقي
 
٨٦٢…ماذا بقي
**،،،،،،،أصبنا طعامها وشرابها وشهواتها ..ماذا بقي ..!..فنحن مللنا وفقط نُعيد كل شيء …كل ما تفعله أن تلِد واحدا بدلا منك وتموت …..
.
****……تأتي بالراتب تأكل تشرب …..وماذا بعد…يجب أن يكون لك حياة عميقة تأوي اليها كما ينزل ساكن الغاب مغارته كل يوم …
…ان لم تعش حياة روحك وهي تسمع العقل والأفكار…..وصوت الله في قلبك …
…فأنت منشغل بجسمك فقط كنملة تذهب في الحقل تجمع القش كل يوم
.
**ومع ذلك فقد انهزم ...أنت لا تدري ما تفعل العواصف بالأشجار ...مهما كانت قوية ....
.
**،،،،،،.حين لا يختلف البرد عن الحر ...الموت عن الحياة ....بسبب الحزن...........فأنت لا تشعر بشيء ....تقول لنفسك : أنا ميت وإن كنت حيّاً.....لا يختلف عني الأموات الا بقبر
…..
..عبدالحليم الطيطي

منال نور الهدى 09-20-2024 07:20 PM

رد: ماذا بقي
 
حيَاةٌ كالبؤسَاء البؤسُ فِيها كثِير
إن خلَت النفسُ مِن حلاوة الإيمان، والرُوحُ بحبِّ الله، والعقْل بالتفكُر والتدبُر فِي خلْقِ الله
وقفَة تأملُية عمِيقة أستاذ عبد الحليم الطيطي
دُمت بقلمِك وفكرَك معنَا


الساعة الآن 12:40 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.