| كَلِمةُ الإِدَارَة |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
| جديد المواضيع |
| رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر ( لسياحة ورحلات الطبيعية ) |
الإهداءات |
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
#43 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
طول الطريق وأنا أشاهد هذه المناظر الربانية والأمطار وأقول الله أكبر ...سبحان الخالق الكريم .. مهرجان الجزيرة لرياضة الأمواج والتي تشتهر بها وبشكل كبير جداً .. هنا تسجيل أسماء الزوار والسياح وحسب إفادة الشرطة فأنه لم يسبق أن سجل أسم عربي أو سعودي هنا |
|
|
|
#44 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المنطقة هنا يغلب عليها أنها منطقة رملية نظيفة وجميلة ومحدودة السكان الوحدة الصحية شاطيء جميل جداً الشاطيء والمنطقة جميلة جداً ,,,, كم كنت أتمنى أن أجلس بها ولكن !!! الوقت والمطر والليل !!!!! الطرق أسمنتية من كثرة الأمطار أناقة في تزيين المنازل لازالنا على الدباب منتجع فخم وجميل ... وبه مطعم موقعه : |
|
|
|
#45 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المنتج رائع وأنصح به .. الأمطار تهطل علينا ونحن بالطريق موقع المهرجان الرياضي وصلنا للمنتجع المقصود |
|
|
|
#46 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مدخل المنتجع
صورة للمنتجع من ناحية البحر ( غرفتي أقصى اليمين ) هذه غرفتي ... وكان سعرها 2000بيسو قفل الكهرباء على اليمين وباب حديد وآخر ساتر من الباعوض الممر للغرف منظر البحر من الغرفة ريحت شوي من هالمشوار ... ونزلت أتمشى في المنطقة والمنتجع ... الغدا والعشاء والجلسة هنا في الأجواء الرايقة أمواج عالية وأمطار وهنا الأجانب يمارسون هواياتهم بالأمواج هنا صورة للجلسة المسائية بصالة المنتجع ... فهي الوحيدة التي يوجد بها نت ... الغرف الخلفية ( ارخص بكثير ) خرجت خارج المنتجع للتمشية ... شاطيء جميل جداً حالت الموج كانت جزر يومها |
|
|
|
#47 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وجدت بقالة صغيرة وأخذت بعض الأغراض التي تنقصني .. منتجع آخر
|
|
|
|
#48 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ذهبت لغرفتي ... وأسترحت دقائق ثم نزلت تحت ... طلبت بيتزا وأنا أقول يارب تستر ... موقع المنتج وأحداثياته .. ذهبت للنوم ... وأتفقت مع سائق الدباب بأن يأتي إلي الساعة الرابعة والنصف فجراً ... صحيت وصليت الفجر ...وتوكلنا على الله عائديد إلى ميناء dapa حيث نزلت فيه أمس ... برك من الأمطار فيه شيء على يمين الصورة ..!! تعبت أبي أعرف شنوي مو قادر تجمهر على حادث سيارة وصلنا للميناء : ![]() والله ياطعم النسكافة بالحليب في رأسي إلى الآن من حلاته .. |
|
|
|
#49 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صديقي العزيز ... يهم بالمغادرة ( لازالت على تواصل معه حتى بعد عودتي لوطني ) ...
محطة المغادرة .. هذه سفينتنا .. توكلنا على الله مع السلامة يا جزيرة الجمال ... على أمل العودة إليك بحول الله جزر كثيرة نمر بها في طريق العودة كما هو طريق القدوم ... هذا مصور أمريكي يعمل في كوريا وأتى هنا للزيارة ... ومعه مرافق فلبيني .. ذو خلق رفيع |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدليلية (Tags) |
| للجزر, الأستكشافية, الموسوعة, الفليبينية |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء : 0 , والزوار : 1 ) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رحلتي الأستكشافية للجزائر والسكن مع العائلة الجزائرية | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 42 | 09-12-2018 02:24 PM |
| الموسوعة الامريكية ..اماكن سياحية.احداثيات.خرائط | السعيد | رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر | 17 | 04-22-2018 02:48 PM |