| كَلِمةُ الإِدَارَة |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
| جديد المواضيع |
رِيَاضُ الْقَصِيدَة وَ الشِعْرُ المَوْزُون "يمنع المنقول"
( لـ الْقَافِيَة و الشِعْرِ الْمَوْزُون ) |
الإهداءات |
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
*لأنّك ستغيب ،،
. . أتدري لماذا أحبُّ أن أراك كلّ ساعة لأنّك ستغيب في لحظة ما ،،، وأنا سأغيب : مثلما يغيب الضوء في ركام الضباب ولكنّنا نبقى في الضباب ،،، خافتين ،،فلا شيء ينتهي !! وسنعبر الغيوم إلى ساحة الشمس مرّة أخرى . ولكن قبل أن نعبر الضبا ب،، أنا أقتربُ منك وأُمَسِّكُ بك ،، فأنا أعلمُ أنّ عاصفة ستأخذنا بعد حين إنّنا مثل عشبتين جنب البحر ،، ،،لا تدريان : متى يكون الفيضان ،،وتنتهيان . ونحن طائران فوق بحر بعيد ..! ومتى اشتدَّ تعبهما يسقطان ،،! ففي كلّ صباح ،،أنا أنظُرُ اليك لأَعرفَ: هل ستتعب هذا اليوم ،، وتسقط في البحر وتنتهي ،،، أم ستعيش يوما آخر فقوَّتك هي عمرك القادم ،، ..وما أنت إلّا ما تبقّى من عزمك ،، بينما الشمس تصهر جناحيك . . . . . عبدالحليم الطيطي |
-عضو اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين والتجمّع العربي للأدب والإبداع/الأردنhttps://web.facebook.co وأَكتُبُ هنا في مدونتيhttps://www.blogger.com/blogger.g?bl...ostNum=0/مدونة عبدالحليم الطيطي الأدبية
التعديل الأخير تم بواسطة عبدالحليم الطيطي ; 02-14-2024 الساعة 12:09 PM
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لانك ستغيب
ادندن لحظاتي في ذكرى اللقاء واغرد كالعصافير في ربيع الحروف واشدوا بالحاني الى السماء حتى يكون غيابك هو الوجود. كلمات رنانة اجدت بها سيدي لك مني اطيب التحايا والاحترام. |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لأنك ستغيب
مازلت أبحث عن بديل يخفف عنى لوعة بعادك ويخلق الأمل فى إنتظارك ويمنح الدفء لقلب فقد حرارة قربك كم ستتعبنى الأمنيات وتخنقنى العبرات وتطيش بى عواصف القلق وتخنقنى هواجس الإكتئاب وأنا أنتظرك من خلف المعقول وانت لازلت غائب ولأنك ستغيب |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ألف سلام لأفراح ..................................
|
-عضو اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين والتجمّع العربي للأدب والإبداع/الأردنhttps://web.facebook.co وأَكتُبُ هنا في مدونتيhttps://www.blogger.com/blogger.g?bl...ostNum=0/مدونة عبدالحليم الطيطي الأدبية
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
............ولك الف سلام |
|
-عضو اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين والتجمّع العربي للأدب والإبداع/الأردنhttps://web.facebook.co وأَكتُبُ هنا في مدونتيhttps://www.blogger.com/blogger.g?bl...ostNum=0/مدونة عبدالحليم الطيطي الأدبية
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح لسانك وقلمك اديبنا الفاضل والقدير
ابدعت بهذا القصيد تحية |
![]() كلمة شكر لا تفي حقك على الاهداء مصممتنا المبدعة سوالف احساس على الرمزية والتوقيع
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدليلية (Tags) |
| لأنك، ستغيب، ....نثرية |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء : 0 , والزوار : 1 ) | |
|
|