لأنك ستغيب ....نثرية - منتديات رياض الأنس
  التسجيل   التعليمات   التقويم   مشاركات اليوم   البحث

سَمَاءُ الأُنسِ تُمطِر حَرْفًا تُسْقِي أرْضَهَا كلِمة رَاقِيَة وبِـ قَافِيَة مَوزُونَة و نبْضُ حرْفِ يُفجِّرُ ينَابِيع الفِكْرِ سَلسَبِيلًا، كُن مَع الأُنِسِ تُظِلُّ بوارِفِ أبجدِيَتِهَا خُضْرَة ونُظْرَة وبُشْرَى لـ فنِّ الأدبِ و مَحَابِرَهُ. وأعزِف لحنًا وقَاسِم النَاي بِروحَانِيَة وسُمُوِ الشُعُورَ و أَرْسُم إبْدَاعًا بِـ أَلْوَانٍ شَتَّى تُحْيِ النَفْسَ بِـ شَهقَةِ الفَنِّ نُورًا وسًرُورَا كَلِمةُ الإِدَارَة




جديد المواضيع


رِيَاضُ الْقَصِيدَة وَ الشِعْرُ المَوْزُون "يمنع المنقول" ( لـ الْقَافِيَة و الشِعْرِ الْمَوْزُون )

الإهداءات
منال نور الهدى : الإستغفار : سعادة لقلبك ، وغذاء لروحك ، وصفاء لعقلك ، و بركة في مالك ، و صلاح في نفسك و ذريتك ، ورضا من ربك ، فلا تغفل عنه ! منال نور الهدى : لآ نَملُك إختِيَار ﺍﻷقَدار ..! لَكننَا قَريبُونْ مَن صَاحبّ ﺍﻷقَدار رَبي ﺃحسَن أقَدارنَا وَزدَها رضاً برحمتك منال نور الهدى : إن كنت حُرمت من بعض النِعم فقد صُرف عنك أضعافها من النِقم فاحمد الله على كل حال ..

7 معجبون
إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 06-09-2022, 07:41 AM   #1


الصورة الرمزية عبدالحليم الطيطي
عبدالحليم الطيطي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1247
 تاريخ التسجيل :  Jun 2019
 أخر زيارة : 11-04-2025 (08:57 AM)
 المشاركات : 195 [ + ]
 التقييم :  537
 الاوسمة
وسام شاعر مميز وسام عطر الانس 
لوني المفضل : Cadetblue


88 لأنك ستغيب ....نثرية



*لأنّك ستغيب ،،
.
.
أتدري لماذا أحبُّ أن أراك كلّ ساعة
لأنّك ستغيب في لحظة ما ،،،
وأنا سأغيب :
مثلما يغيب الضوء في ركام الضباب
ولكنّنا نبقى في الضباب ،،،
خافتين ،،فلا شيء ينتهي !!
وسنعبر الغيوم إلى ساحة الشمس مرّة أخرى
.
ولكن قبل أن نعبر الضبا ب،،
أنا أقتربُ منك وأُمَسِّكُ بك ،،
فأنا أعلمُ أنّ عاصفة ستأخذنا بعد حين
إنّنا مثل عشبتين جنب البحر ،،
،،لا تدريان : متى يكون الفيضان ،،وتنتهيان
.
ونحن طائران فوق بحر بعيد ..!
ومتى اشتدَّ تعبهما يسقطان ،،!
ففي كلّ صباح ،،أنا أنظُرُ اليك لأَعرفَ:
هل ستتعب هذا اليوم ،،
وتسقط في البحر وتنتهي ،،،
أم ستعيش يوما آخر
فقوَّتك هي عمرك القادم ،،
..وما أنت إلّا ما تبقّى من عزمك ،،
بينما الشمس تصهر جناحيك
.
.
.
.
.
عبدالحليم الطيطي


 
 توقيع : عبدالحليم الطيطي

-عضو اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين والتجمّع العربي للأدب والإبداع/الأردنhttps://web.facebook.co
وأَكتُبُ هنا في مدونتيhttps://www.blogger.com/blogger.g?bl...ostNum=0/مدونة عبدالحليم الطيطي الأدبية

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالحليم الطيطي ; 02-14-2024 الساعة 12:09 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2022, 11:02 PM   #2


الصورة الرمزية الحسناء
الحسناء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1432
 تاريخ التسجيل :  May 2022
 أخر زيارة : 02-26-2025 (05:22 PM)
 المشاركات : 2,019 [ + ]
 التقييم :  1603
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson


افتراضي رد: لأنك ستغيب ....نثرية



معزوفة غناءة جمبلة
كم يسعدني أن ألتقيك هنا في رياض الأنس
تحايايا والود


 

رد مع اقتباس
قديم 06-14-2022, 06:21 PM   #3



الصورة الرمزية رُسـ نسمه ــــل
رُسـ نسمه ــــل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1245
 تاريخ التسجيل :  Jul 2022
 أخر زيارة : 01-04-2023 (10:49 AM)
 المشاركات : 3,691 [ + ]
 التقييم :  1700
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: لأنك ستغيب ....نثرية



لانك ستغيب
ادندن لحظاتي في ذكرى اللقاء
واغرد كالعصافير في ربيع الحروف
واشدوا بالحاني الى السماء
حتى يكون غيابك هو الوجود.

كلمات رنانة اجدت بها سيدي
لك مني اطيب التحايا والاحترام.


 

رد مع اقتباس
قديم 06-17-2022, 12:39 PM   #4


الصورة الرمزية ياسر بركات
ياسر بركات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1435
 تاريخ التسجيل :  May 2022
 أخر زيارة : 02-19-2025 (07:05 AM)
 المشاركات : 3,090 [ + ]
 التقييم :  860
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي رد: لأنك ستغيب ....نثرية



لأنك ستغيب
مازلت أبحث عن بديل
يخفف عنى لوعة بعادك
ويخلق الأمل فى إنتظارك
ويمنح الدفء لقلب فقد حرارة قربك
كم ستتعبنى الأمنيات
وتخنقنى العبرات
وتطيش بى عواصف القلق
وتخنقنى هواجس الإكتئاب
وأنا أنتظرك من خلف المعقول
وانت لازلت غائب
ولأنك ستغيب


 

رد مع اقتباس
قديم 07-21-2022, 05:36 AM   #5


الصورة الرمزية عبدالحليم الطيطي
عبدالحليم الطيطي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1247
 تاريخ التسجيل :  Jun 2019
 أخر زيارة : 11-04-2025 (08:57 AM)
 المشاركات : 195 [ + ]
 التقييم :  537
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي رد: لأنك ستغيب ....نثرية



ألف سلام لأفراح ..................................


 
 توقيع : عبدالحليم الطيطي

-عضو اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين والتجمّع العربي للأدب والإبداع/الأردنhttps://web.facebook.co
وأَكتُبُ هنا في مدونتيhttps://www.blogger.com/blogger.g?bl...ostNum=0/مدونة عبدالحليم الطيطي الأدبية


رد مع اقتباس
قديم 02-14-2024, 12:11 PM   #6


الصورة الرمزية عبدالحليم الطيطي
عبدالحليم الطيطي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1247
 تاريخ التسجيل :  Jun 2019
 أخر زيارة : 11-04-2025 (08:57 AM)
 المشاركات : 195 [ + ]
 التقييم :  537
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي رد: لأنك ستغيب ....نثرية



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رُسـ نسمه ــــل مشاهدة المشاركة
لانك ستغيب
ادندن لحظاتي في ذكرى اللقاء
واغرد كالعصافير في ربيع الحروف
واشدوا بالحاني الى السماء
حتى يكون غيابك هو الوجود.

كلمات رنانة اجدت بها سيدي
لك مني اطيب التحايا والاحترام.

............ولك الف سلام


 
 توقيع : عبدالحليم الطيطي

-عضو اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين والتجمّع العربي للأدب والإبداع/الأردنhttps://web.facebook.co
وأَكتُبُ هنا في مدونتيhttps://www.blogger.com/blogger.g?bl...ostNum=0/مدونة عبدالحليم الطيطي الأدبية


رد مع اقتباس
قديم 05-14-2024, 09:10 AM   #7



الصورة الرمزية آفراح
آفراح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-20-2026 (10:01 AM)
 المشاركات : 15,303 [ + ]
 التقييم :  1836
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لأنك ستغيب ....نثرية



صح لسانك وقلمك اديبنا الفاضل والقدير
ابدعت بهذا القصيد
تحية


 
 توقيع : آفراح


كلمة شكر لا تفي حقك على الاهداء مصممتنا المبدعة سوالف احساس على الرمزية والتوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لأنك، ستغيب، ....نثرية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء : 0 , والزوار : 1 )
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 04:21 PM