| كَلِمةُ الإِدَارَة |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
| جديد المواضيع |
| رِيَاضٌ رَوحَانِيَـاتٌ إيمَـانِيَـة ( يختص بالعقيدة والفقه الاسلامي على نهج أهل السنة والجماعة) |
الإهداءات |
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
و صلى الله على سيدنا و حبيبنا محمد - صلى الله عليه و سلم - المبعوث رحمة للعالمين و على آله و أصحابه أجمعين . .================================== ========{ قد جاءكم من الله نور و كتاب مبين ...} المائدة. و ليس أدق ولا أصدق و لا أدل على طبيعة هذا الكتاب .. القرآن .. و على طبيعة هذا المنهج .. الإسلام من أنه " نور " . إنها حقيقة يجدها المؤمن في قلبه و في كيانه و في حياته و في رؤيته و تقديره للأشياء و الأحداث و الأشخاص .. يجدها بمجرد أن يجد حقيقة الإيمان في قلبه .. " نور " تشرق به كينونته فتشف و تخف و ترف . و بشرق به كل شيء أمامه فيتضح و يتكشف و يستقيم . ======== ثقلة الطين في كيانه ، و ظلمة التراب ، و كثافة اللحم و الدم ، و عرامة الشهوة و النزوة .. كل أولئك يشرق و يضيء و يتجلى .. تخف الثقلة ، و تشرق الظلمة ، و ترق الكثافة ، و ترف العرامة و اللمس و الغبش في الرؤية ، و التأرجح و التردد في الخطوة ، و الحيرة و الشرود في الاتجاه و الطريق البهيم الذي لا معالم فيه .. كل أولئك يشرق و يضيء و يتجلى .. يتضح الهدف و يستقيم الطريق إليه و تستقيم النفس على الطريق . |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
|
|
#2 |
![]()
سليلة الأبجدية
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
في ميزان حسناتك وبارك الله فيك استاذ ناصح آمين
|
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بارك الله بك وجزاك الله خير جزاء على الفائدة القيمة أخي ناصح آمين
في أمان الله وحفظه |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الأنس [ مشاهدة المشاركة ] في ميزان حسناتك وبارك الله فيك استاذ ناصح آمين
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال نور الهدى [ مشاهدة المشاركة ] بارك الله بك وجزاك الله خير جزاء على الفائدة القيمة أخي ناصح آمين
في أمان الله وحفظه شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري |
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء : 0 , والزوار : 1 ) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|