01-23-2018, 04:15 PM
|
#52
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل
بوابة النادي

للتصوير مع الكأس
ابطال اوربا لسنة 2012



من داخل المحل وهو طابقين



جمييع المقاسات موجووودة
ويطبع عليها الاسم والرقم تطلع تقريبا 45 دينار كويتي او اكثر
والشباب اخذوا الي مكتوب عليها
شامبيون 2012
نفس اللي مأشره عليها بسهم






وانا اخذت حق حمادة ولد اختي ترينج تقريبا 60 باوند مقاس 3 سنوات
فنايل ولادي ثنتين هدايا بعد على شامبيون 2012 ....ناسية بكم بس تقريبا ب15 دينار كويتي الوحدة
بانتظار ما يخلصون البنات والعيال انا قعدت على الدرج خلاص تعبت وخاصه ان مافي
مصعد بس سلم .....مو قلنا رياضة يا ناس


هذه ثلاثة بسعر اثنين اخذنا وردية وكحلية وسودا
حسين اخذ ستيكرات وميداليات واغراض للاب منهم

كتيب النادي للاشتراك بعضوية النادي حسين عضويته منتهية وجددها
العضوية باسعار متفاوته حسين توصل له مجله شهرية وبعض العروض للنادي او مطاعم وكافيهات
وخصومات بالتذاكر .........بس مافيها فايدة لنا الا المجله لان الباقي لازم يستخدم بلندن










وكذلك الاشتراك للاولاد لممارسة اللعبة


بعد ما شريت وخلصت طلعت بره انطر يوسف على ما تخلص
فانيلته من الطباعه......حصيلتي من المحل

شرينا ماي وغنومه شرت هالايس كريم بن وجيري
من نفس الكافيه



وهني طلعنا وهذا شعار النادي



واخذنا تاكسي وسيداااا الى ........بس حسين رجع الفندق والاجور رود
مشتريات حسين

كأنها شوربة عدس ......من ورانا يا حسين؟؟

بريت

باص 98
اكثر واحد ركبناه

وبهذا الجزء نكون خلصنا من نادي تشيلسي
وصباح هذا اليوم
تابعو معانا وين رحنا بعد النادي
؟؟
الى اللقاء
|
|
|
|