منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2018, 04:15 PM   #52


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل




بوابة النادي





للتصوير مع الكأس

ابطال اوربا لسنة 2012














من داخل المحل وهو طابقين













جمييع المقاسات موجووودة

ويطبع عليها الاسم والرقم تطلع تقريبا 45 دينار كويتي او اكثر

والشباب اخذوا الي مكتوب عليها

شامبيون 2012


نفس اللي مأشره عليها بسهم



























وانا اخذت حق حمادة ولد اختي ترينج تقريبا 60 باوند مقاس 3 سنوات


فنايل ولادي ثنتين هدايا بعد على شامبيون 2012 ....ناسية بكم بس تقريبا ب15 دينار كويتي الوحدة


بانتظار ما يخلصون البنات والعيال انا قعدت على الدرج خلاص تعبت وخاصه ان مافي

مصعد بس سلم .....مو قلنا رياضة يا ناس











هذه ثلاثة بسعر اثنين اخذنا وردية وكحلية وسودا

حسين اخذ ستيكرات وميداليات واغراض للاب منهم







كتيب النادي للاشتراك بعضوية النادي حسين عضويته منتهية وجددها


العضوية باسعار متفاوته حسين توصل له مجله شهرية وبعض العروض للنادي او مطاعم وكافيهات

وخصومات بالتذاكر .........بس مافيها فايدة لنا الا المجله لان الباقي لازم يستخدم بلندن










































وكذلك الاشتراك للاولاد لممارسة اللعبة










بعد ما شريت وخلصت طلعت بره انطر يوسف على ما تخلص

فانيلته من الطباعه......حصيلتي من المحل






شرينا ماي وغنومه شرت هالايس كريم بن وجيري

من نفس الكافيه


















وهني طلعنا وهذا شعار النادي















واخذنا تاكسي وسيداااا الى ........بس حسين رجع الفندق والاجور رود



مشتريات حسين





كأنها شوربة عدس ......من ورانا يا حسين؟؟






بريت






باص 98

اكثر واحد ركبناه






وبهذا الجزء نكون خلصنا من نادي تشيلسي

وصباح هذا اليوم

تابعو معانا وين رحنا بعد النادي
؟؟

الى اللقاء



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس