منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بصمة أولى كن أنت..
الموضوع: بصمة أولى كن أنت..
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-15-2019, 12:07 AM   #5


الصورة الرمزية آماني
آماني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 07-14-2025 (09:45 PM)
 المشاركات : 1,282 [ + ]
 التقييم :  467
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كن أنت..



رغم الحزن الجاثم بين احرفك فبقعة الامل جعلت من التص ضوء مشع
رائعةواكثر منال
مودة


 
 توقيع : آماني



الخطوة الأولى وحتى وإن تعثرت فهي بداية مشرفة
حينها ثق أن العمل سينجح



رد مع اقتباس