منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بصمة أولى كن أنت..
الموضوع: بصمة أولى كن أنت..
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-25-2018, 10:12 PM   #1



الصورة الرمزية منال نور الهدى
منال نور الهدى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 05-01-2026 (08:33 PM)
 المشاركات : 23,486 [ + ]
 التقييم :  6763
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
صاحب الموقع 
لوني المفضل : Darkgreen


افتراضي كن أنت..





كنت حلما ونغما ولحنا بهيا مكتمل
كنت كسفينة النجاة مشرعة للغارقين في بحر الهوى
كنت رساما تنحت أملا تلون أفقا مشعا بالسلام
كنت أغنية يرددها من أدركه اليأس

كنت قصيدة تكتب وقافيتك بهاءا تأخذ
كنت شعرا جميلا مطرزا بالأحاسيس الدافئة

كنت بستانا أنيقا والأزهار تحيا على أنغام نبضك الدافق
كنت جبلا شامخا يلوذ اليك من سكنه الخوف والجزع والهلع
كنت تأشيرة النجاة لمن تاه في درب الظلمات

كنت شمعة تنير على مسلك الحيارى

يابقعة الضوء نالها اليأس ..
وأطفأها حتى شارفت ملامحه تجاعيد الخذلان
مادهاك فقد كنت مطمئنا لا يرفع لك صوت ..!
ولا يهزك ريح ولا يسقط كسفك من السماء..!
أرجع وكن عودا صلبا لا تكسر ..!


كنت شفاءا لسقيم وعونا لليتيم ..!
مرافقا لسهارى والحالمين عازفا جيدا لهم وأنيس..
أنظر للوجوه تأملها وأشرح صدرها بالأبتسامة


السعادة ليست مالا ..
ولا عملا ينجز ..
ولا درسا في المدارس يحفظ
أنها بال مرتاح وابتسامة من القلب
واطمئنان يسكن الصدر
عينا متأملة ناظرة مستبشرة
تنتظر الأمل مهما غيّم عليه الظلام

بقلم منال نور الهدى


.


 
 توقيع : منال نور الهدى





أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.


رد مع اقتباس