منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - أرواحكم عزيزةً عليكم .. فلا تطردوها من الرَّحمة الإلهيَّـــــة ،
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-13-2013, 01:20 PM   #1


سجى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 06-01-2026 (09:56 PM)
 المشاركات : 3,997 [ + ]
 التقييم :  988
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي أرواحكم عزيزةً عليكم .. فلا تطردوها من الرَّحمة الإلهيَّـــــة ،



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام
عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله ربِّ العالمين ،، والصَّلاة والسَّلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
نبيِّنا محمَّدٍ وعلى آله وأصحابه أجمعين .. أمَّـــــا بعد :

فلقد أصبح طرد الأناس لبعضهم من رحمة ربِّهم شائعاً ومنتشراً في الأوساط الإجتماعيَّة
إلَّا من رحم ربِّي ، وكأنَّها موضةٌ من الموضات المنتشرةِ في الزَّمان


قلَّما تجد مسلماً لا يقولها ، وبعضهم يقولها تقليداً أعمى لمن حولهم ..

أصبح اللَّعن على ألسنتهم في كلِّ حالاتهم :

* عند الغضب ( يلعــن )
* عند الفرح ( يلعــن )
* عند الضَّحك ( يلعــن )
* عند التَّرحيب أيضاً ( يلعــن )
بل إنَّه أصبح مقام [ السَّلام
عليكم ] _ والعياذ بالله _

حينما تسمع شخصاً يكرره ، يقشعرَّ بدنك ، وتضطرب دقَّات قلبك
من الخوف من سخط الرَّحمن ..

إتَّقوا الله يامسلمــــــون ..كيف هانت
عليكم أرواحكم الغالية أن تطردوها من رحمة بارئها ؛
لأجل دنيا زائلة ..
وقد قال رسول الله _ صلَّى الله عليه وسلَّم _ ( .. لَعْنُ الْمُؤْمِنِ كَقَتْلُهُ .. الحديث )
الراوي: ثابت بن الضحاك المحدث: السيوطي - المصدر: الجامع الصغير - الصفحة أو الرقم: 7621 - خلاصة حكم المحدث: صحيح
ألاحظتم ؟؟ يعني حينما تلعنون أخاكم المسلم كأنَّكم قتلتموه عمداً

أحبَّتــــي في الله :إجلسوا مع أنفسكم قليلاً ، وتفكَّروا في معناها ..
ألا تجدون أنَّها مخيفةً كلمةً ومعنىً ؟؟
كيف لا ؟؟ وقد خصَّها النَّبيُّ لأبشع الأعمال :
* للنَّامصة والمتنمِّصة
* للرَّاشي والمرتشي
* لمن خبَّب رجلاً على زوجته أو امرأةً على زوجها
* لمن يقذف المحصنات الغافلات
* لمن يوقظ الفتنة بين النَّاس

ألا تخافون من خالقكم حين تلقونه وأنتم قد صلَّيتم وزكَّيتم وصمتم وتصدَّقتم
وتتفاجأون بأنَّكم من أهل النَّار _ والعياذ بالله _
وتتساءلون عن السَّبب ؟؟ ستكون الإجابة وقتها ( اللَّعـــــــــــن )
أنتم طردتم أنفسكم بأنفسكم من واسع رحمة إلهكم وجنَّته
تخيَّلوا أنفسكم فقط !! وبعدها لكم حرِّيَّة الإختيار ،
إمَّــــا جنَّـــةٌ أو نـــار

أرجوكم إنتبهوا ،، وربِّــي وربِّكـــم إنَّ الحال يُبكي الصَّخر ويُليِّن الحجر
وإنَّه مخيفٌ جدَّاً في هذا الزَّمــــــــان

امنعوا أنفسكم من تكرارها واحفظوا ألسنتكم
* عندما ترون أنفسكم أنَّكم ستنطقونها ، استبدلوها بِـ الإستغفار
وكرِّروه علَّ الله يغفر لكم خطيئتكم
كرِّروا : × أستغفر الله العليَّ العظيم وأتوب إليه ×

افعلوا ذلك من الآن .. أنقذوا أنفسكم قبل فـــــوات الأوان ..

" اللَّهــــمَّ ارحمنــا واغفر لنا خطيئاتنا .. إنَّك أنت الغفور الرَّحيم "

م/ن

دمتم بحفظ الرحمن ،


 
 توقيع : سجى

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس