منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - أرواحكم عزيزةً عليكم .. فلا تطردوها من الرَّحمة الإلهيَّـــــة ،
الموضوع
:
أرواحكم عزيزةً عليكم .. فلا تطردوها من الرَّحمة الإلهيَّـــــة ،
عرض مشاركة واحدة
04-13-2013, 01:20 PM
#
1
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
43
تاريخ التسجيل :
Oct 2012
أخر زيارة :
06-01-2026 (09:56 PM)
المشاركات :
3,997 [
+
]
التقييم :
988
لوني المفضل :
Cadetblue
أرواحكم عزيزةً عليكم .. فلا تطردوها من الرَّحمة الإلهيَّـــــة ،
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام
عليكم
ورحمة الله وبركاته
الحمد لله ربِّ العالمين ،، والصَّلاة والسَّلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
نبيِّنا محمَّدٍ وعلى آله وأصحابه أجمعين .. أمَّـــــا بعد :
فلقد أصبح طرد الأناس لبعضهم من رحمة ربِّهم شائعاً ومنتشراً في الأوساط الإجتماعيَّة
إلَّا من رحم ربِّي ، وكأنَّها موضةٌ من الموضات المنتشرةِ في الزَّمان
قلَّما تجد مسلماً لا يقولها ، وبعضهم يقولها تقليداً أعمى لمن حولهم ..
أصبح اللَّعن على ألسنتهم في كلِّ حالاتهم :
* عند الغضب ( يلعــن )
* عند الفرح ( يلعــن )
* عند الضَّحك ( يلعــن )
* عند التَّرحيب أيضاً ( يلعــن )
بل إنَّه أصبح مقام [ السَّلام
عليكم
] _ والعياذ بالله _
حينما تسمع شخصاً يكرره ، يقشعرَّ بدنك ، وتضطرب دقَّات قلبك
من الخوف من سخط الرَّحمن ..
إتَّقوا الله يامسلمــــــون ..
كيف هانت
عليكم
أرواحكم
الغالية أن
تطردوها
من رحمة بارئها ؛
لأجل دنيا زائلة ..
وقد قال رسول الله _ صلَّى الله عليه وسلَّم _ ( .. لَعْنُ الْمُؤْمِنِ كَقَتْلُهُ .. الحديث )
الراوي: ثابت بن الضحاك المحدث: السيوطي - المصدر: الجامع الصغير - الصفحة أو الرقم: 7621 - خلاصة حكم المحدث: صحيح
ألاحظتم ؟؟ يعني حينما تلعنون أخاكم المسلم كأنَّكم قتلتموه عمداً
أحبَّتــــي في الله :
إجلسوا مع أنفسكم قليلاً ، وتفكَّروا في معناها ..
ألا تجدون أنَّها مخيفةً كلمةً ومعنىً ؟؟
كيف لا ؟؟ وقد خصَّها النَّبيُّ لأبشع الأعمال :
* للنَّامصة والمتنمِّصة
* للرَّاشي والمرتشي
* لمن خبَّب رجلاً على زوجته أو امرأةً على زوجها
* لمن يقذف المحصنات الغافلات
* لمن يوقظ الفتنة بين النَّاس
ألا تخافون من خالقكم حين تلقونه وأنتم قد صلَّيتم وزكَّيتم وصمتم وتصدَّقتم
وتتفاجأون بأنَّكم من أهل النَّار _ والعياذ بالله _
وتتساءلون عن السَّبب ؟؟ ستكون الإجابة وقتها ( اللَّعـــــــــــن )
أنتم طردتم أنفسكم بأنفسكم من واسع رحمة إلهكم وجنَّته
تخيَّلوا أنفسكم فقط !! وبعدها لكم حرِّيَّة الإختيار ،
إمَّــــا جنَّـــةٌ أو نـــار
أرجوكم
إنتبهوا ،،
وربِّــي وربِّكـــم إنَّ الحال يُبكي الصَّخر ويُليِّن الحجر
وإنَّه مخيفٌ جدَّاً في هذا الزَّمــــــــان
امنعوا أنفسكم من تكرارها واحفظوا ألسنتكم
* عندما ترون أنفسكم أنَّكم ستنطقونها ، استبدلوها بِـ الإستغفار
وكرِّروه علَّ الله يغفر لكم خطيئتكم
كرِّروا : × أستغفر الله العليَّ العظيم وأتوب إليه ×
افعلوا ذلك من الآن .. أنقذوا أنفسكم قبل فـــــوات الأوان ..
" اللَّهــــمَّ ارحمنــا واغفر لنا خطيئاتنا .. إنَّك أنت الغفور الرَّحيم "
م/ن
دمتم بحفظ الرحمن ،
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
فترة الأقامة :
4987 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
186
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.80 يوميا
سجى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سجى
البحث عن المشاركات التي كتبها سجى