منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - سحر نون وَ شاءَ ربيِ /
الموضوع: سحر نون وَ شاءَ ربيِ /
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-14-2018, 11:17 AM   #6



الصورة الرمزية آفراح
آفراح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-20-2026 (10:01 AM)
 المشاركات : 15,303 [ + ]
 التقييم :  1836
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: وَ شاءَ ربيِ /



تبا لراحلين حين يرحلون دون استئذان وعلى حين غرة
يتركون فوضى في القلب وتختلط الاحاسيس بين الشوق والالم والتانيب
نص رائع جدا كما عودنا حرفك المتالق والمميز الكاتبة المبدعة نوميديا
تحية


 
 توقيع : آفراح


كلمة شكر لا تفي حقك على الاهداء مصممتنا المبدعة سوالف احساس على الرمزية والتوقيع


رد مع اقتباس