منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تقرير رحلتي للعاصمة التاريخية لأوروبا اثينا وإحدى أجمل جزر العالم سانتوريني
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-14-2018, 02:30 PM   #12


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تقرير رحلتي للعاصمة التاريخية لأوروبا اثينا وإحدى أجمل جزر العالم سانتوريني







بعد أن خف المطر توجهنا لمنطقة (Oia) للتجول فيها

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

توقفت عند محل (Kissing Fish) والذي يوجد فيه أحواض أسمك صغير ووضع الاقدام (أجلكم الله) بعد تغسيلها وتجفيفها في إحدى الاحواض لتقوم الاسماك بتنظيفها أو تقبيلها

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

انهينا الجلسة وخرجنا من المحل (كانت تجربة جميلة)

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.



وقت زيارتي كانت أماكن كثيرة تحت الاصلاح والتجهيز لموسم الصيف

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

توقفنا بمطعم (Floga) لتناول وجبة العشاء

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

انهينا الوجبة وتوجهنا إلى دراجتنا



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.

ووجهتنا الفندق سلمت مفتاح الدباب لاستقبال الفندق (حسب الاتفاق المسبق مع صاحب الدباب) وجهزنا الشنط استعداداً لمغادرة الفندق وسانتوريني صباح اليوم التالي والانتهاء من يوم جميل وموفق ولله الحمد.

إلى هنا وينتهي يومنا على أن نلتقي بكم في الجزء القادم


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس