منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - الرحلة الاستكشافية الثالثة للمعشوقة ماليزيا
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2018, 09:09 AM   #9


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الرحلة الاستكشافية الثالثة للمعشوقة ماليزيا







نكمل من حيث توقفنا حيث وصلنا الى نهاية رحلتنا في صباح و بعد عمل التشيك اوت تم التوجه الى المطار للاقلاع لكوالا

كنا حاجزين على طيران اسيا شخصين بقيمة 660 رنجت و كانت الرحلة بعد الظهر.

بعد الوصول لمطار كوالا تم التوجه الى مكتب التكاسي الحمراء و اخذنا تذكرة ب2 رنجت و طلعنا و اخذنا تاكسي بالعداد الى E&O و كانت التكلفة للتاكسي 90 رنجت.

حجزنا كان عبارة عن شقة بغرفة نوم لمدة 7 ايام بقيمة 2541 ريال( ملاحظة من خلال متابعتي لمواقع الحجوزات لقيت ان افضل سعر لهالشقق هو موقع اقودا)

المجمع عبارة عن عدد من البنايات تتميز بالامان العالي و القرب من منارة كوالا و شارع العرب و البرجين.

التشيك ان كان سريع و طبعا تتذكرو قبل ما نروح لصباح حطيت الشنط عندهم في الامانات, بعدها طلعنا الى الشقة الرائعه بصراحة


























و هنا الاطلالة من الصالة





طبعا الشقة واسعه و مجهزه بكل شي من غسالة و نشافة و فرن و ميكرويف و ثلاجة و صحون.

بعد اخذ شور, توجهت الى شارع العرب و اشتريت عشاء سفري من مطعم الطربوش و شريت كم غرض من البقالة العربية لوازم للشقة و الفطور فيها.

تعشينا الحمد لله و كملنا باقي يومنا في الشقة.

في صباح اليوم التالي صلحنا فطورنا في شقتنا

بعدها طلعنا و بما اننا زرنا كوالا مرتين من قبل فكل شي رحنا له, فصرنا كأننا بديرتنا

فقلنا نجرب الباص السياحي فتوجهنا الى شارع العرب مقابل مطعم الطربوش و هي اقرب محطة لنا,

انتظرنا ما يقارب 15 دقيقة و وصل الباص و ركبنا و دفعنا 45 رنجت تقريبا فقط, لان اذا تتذكرون احتفظنا بالتذاكر من بينانج لما ركبنا فيه.

و هذه خريطة المواقع و المحطات للباص


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 932x477.


المهم بقينا في الباص الى ان وصلنا الى المتحف الوطني, و هذه صور للمتحف من الخارج و الداخل
























































بعده طلعنا و انتظرنا حوالي 5 دقائق و وصل الباص و ركبنا طبعا نفس التذكرة لانها صالحة لمده 24 ساعه.

و في الطريق مرينا القصر الملكي




وقف الباص حوالي 5 دقائق لالتقاط الصور , بعدين كملنا الى حديقة الطيور و نزلنا و دخلنا الحديقة و تمشينا فيها.

بعدها طلعنا ننتظر الباص و انتظرنا ما يقارب 40 دقيقة

كان الوقت بعد العصر بصراحه ملينا من الانتظار بس الحمد لله وصل اخيرا لما ركبنا قلنا خلاص مستحيل ننزل قبل ما نوصل شارع العرب خلاص توبه

صور من طريق العوده








وصلنا الى شارع العرب و كان بدأ المطر بالهطول اخذنا اكل من مطعم شاورما بجانب البقاله العربية و رحنا للشقة و كملنا باقي اليوم في بيتنا.


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس