منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - الرحلة الاستكشافية الثالثة للمعشوقة ماليزيا
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2018, 09:03 AM   #7


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الرحلة الاستكشافية الثالثة للمعشوقة ماليزيا





أقلعنا من لنكاوي الجميلة بإتجاه كوالالمبور, طبعا اخترنا كوالالمبور لليلة واحده فقط لتكون حلقة الوصل الى جزيرة صباح الهادئة


وصلنا الى مطار كوالا الدولي و اخذنا تذكرة ب2 رنجت من كاونتر التاكسي و طلعنا ,

طبعا كان معنا وزن كثير فقلنا ليش ناخذ الشنط معنا و نحن بنرجع لكوالا فقررنا ان نحط الشنط في الفندق يلي بنرجع له طبعا كنت مكلمهم قبلها بيوم و قالوا اوكي


المهم اخذنا تاكسي و حطينا الشنط بعدين كملنا طريقنا باتجاه فندق مريديان طلع حساب التاكسي 120 رنجت.


طبعا اختيارنا للفندق من باب التغيير و تجربة اكبر عدد من الفنادق

حجزنا غرفة ديلوكس ب390 رنجت.

الفندق ما يحتاج نظيف و مرتب و الاستقبال رائع و سريع

بغضون 5 دقائق استلمنا كرت الغرفة و طلع معنا شخص اخذ الشنطة يلي معنا طبعا صغيره و وصلنا الى باب الغرفة, هي حلوة و مرتبة بس صغيره صغيره مره و كانوا مضبطينها







و الاطلالة كانت على محطة kl sentral





طبعا ريحنا شوي بعدين طلعنا على المحطة و اخذنا تذكرتين للمترو ب4.60 رنجت لشارع العرب

تمشينا و تغدينا في مطعم القمر في البافليون ( بصراحة من افضل و افخم و انظف مطعم عربي في ماليزيا اكلهم لذيذ مره)

بعدها اخذنا المترو في طريقنا للعوده, و قضينا باقي الوقت في الغرفة و النوم.

في الصباح بعد عمل التشيك اوت توجهنا للمطار و الوجهة هي صباح.


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس