08-01-2018, 09:03 AM
|
#7
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: الرحلة الاستكشافية الثالثة للمعشوقة ماليزيا
أقلعنا من لنكاوي الجميلة بإتجاه كوالالمبور, طبعا اخترنا كوالالمبور لليلة واحده فقط لتكون حلقة الوصل الى جزيرة صباح الهادئة
وصلنا الى مطار كوالا الدولي و اخذنا تذكرة ب2 رنجت من كاونتر التاكسي و طلعنا ,
طبعا كان معنا وزن كثير فقلنا ليش ناخذ الشنط معنا و نحن بنرجع لكوالا فقررنا ان نحط الشنط في الفندق يلي بنرجع له طبعا كنت مكلمهم قبلها بيوم و قالوا اوكي
المهم اخذنا تاكسي و حطينا الشنط بعدين كملنا طريقنا باتجاه فندق مريديان طلع حساب التاكسي 120 رنجت.
طبعا اختيارنا للفندق من باب التغيير و تجربة اكبر عدد من الفنادق
حجزنا غرفة ديلوكس ب390 رنجت.
الفندق ما يحتاج نظيف و مرتب و الاستقبال رائع و سريع
بغضون 5 دقائق استلمنا كرت الغرفة و طلع معنا شخص اخذ الشنطة يلي معنا طبعا صغيره و وصلنا الى باب الغرفة, هي حلوة و مرتبة بس صغيره صغيره مره و كانوا مضبطينها


و الاطلالة كانت على محطة kl sentral

طبعا ريحنا شوي بعدين طلعنا على المحطة و اخذنا تذكرتين للمترو ب4.60 رنجت لشارع العرب
تمشينا و تغدينا في مطعم القمر في البافليون ( بصراحة من افضل و افخم و انظف مطعم عربي في ماليزيا اكلهم لذيذ مره)
بعدها اخذنا المترو في طريقنا للعوده, و قضينا باقي الوقت في الغرفة و النوم.
في الصباح بعد عمل التشيك اوت توجهنا للمطار و الوجهة هي صباح.
|
|
|
|