منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - الرحلة الاستكشافية الثالثة للمعشوقة ماليزيا
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2018, 08:46 AM   #4


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الرحلة الاستكشافية الثالثة للمعشوقة ماليزيا






توقفنا في الجزء السابق عند الغداء في مطعم عمر الخيام و كانت التكلفة حوالي 150 رنجت

اعذروني فلا احبذا تصوير الاكل كثيرا

بعد الغداء لازم الواحد يسترخي فتوجهنا لعمل المساج و ما أكثر محلات المساج في بينانج و هذه الميزة الاكبر في بينانج و الاسعار رخيصة كثير.

عملت مساج للاقدام أعزكم الله 30 دقيقه ب 25 رنجت يا بلاش و احلى استرخاء


بعدها طلعنا نتمشى شوي عالبحر و مرينا على السوق الليلي اخذنا جولة عالماشي

و رجعنا للفندق غسلنا و صلينا و استرحنا و قلنا لازم نحلل البلكونة و احلى سهرة








بعدها على النوم.

صحينا الساعه 8:30 ( عموما في جميع مدن و جزر ماليزيا اصحى بهالوقت)

غسلنا و صحصحنا و نزلنا للافطار عبر هذا الجسر





متوجهين الى مبنى الشاطئ

الافطار لذيذ و متنوع

بعد الافطار جولة على الفندق













و شاطئ باتو فرينجي من امام الفندق





بعدها طلعنا للغرفة و بدلنا ملابسنا

و بما اننا زرنا بينانج مرتين من قبل فأغلب المزارات و الاماكن السياحية رحنا لها

اخذنا تاكسي بالساعه ب25 رنجت و رحنا الى حديقة التوابل لاني زرتها في اول سفرة و عجبتنا و لقينا فيها اغراض جميلة مثل الزنجبيل و الكركم و العطرة و اوراق محلية للشراب افضل من السكر.

صور متفرقة للحديقة من سفرتي الاولى








و هذه مياه صافية للشرب






بعدها رحنا حديقة الفواكه لاخذ شمة هواء عليله و أكل بعض الفاكهه

طبعا سعر التذكرتين ب70 رنجت

عملنا جولة في الحديقة













حاب انبهكم على شغله ان الارض طينية فيفضل لبس حذاء مناسب لذلك لان محدثكم اكل مقلب و طب في الطين











و هذه صالة تناول الفواكه و العصير طبعا









بعد ما خلصنا طلعونا بسيارتهم للخارج و كان التكسي بإنتظارنا

و توجهنا الى مول كوينسبي

بصراحة المول كبير و يعتبر من احدث المولات في بينانج , موقعه قريب من محطة باصات سونقاي و من المطار.


أخذنا جولة فيه و بعدها تغدينا في مطعم فرايديز بملبغ 170 رنجت تقريبا.

تفضلوا





بعد الغداء اتصلت على السواق و رجعنا الى الفندق للاستراحه.

في المساء اخذنا لفة على السوق الليلي و كانت تمطر في بدايتها

فدخلنا الى محل المساج

و أحلى مساج للظهر 30 دقيقة ب 50 رنجت , بعدها اخذنا عشاءنا من ماك ب 25 رنجت يا بلاش و على الفندق و تعشينا بالبلكونه و سهرنا الى الساعه11 و شوي و نحن مستمتعين بالجو العليل , و عالنوم.


في اليوم الثاني صحينا كالمعتاد و افطرنا و حمدنا الله وبعد الفطور رجعنا للفندق و جلسنا الى حدود الظهر

ثم طلعنا و ركبنا الباص رقم 101 الى مول جورني بلازا.

وصلنا و تجولنا بالسوق بصراحة السوق كبير مرة و احلى شي السينما, و خطر في بالي نحضر فيلم
فإخترنا فيلم رعب عالساعه3:30 كان باقي ساعه على الموعد فتغدينا في برجر كينج ب30 رنجت.

صورة من داخل المول




بعدها خذنا لفة على المحلات حوالي السينما , و على الموعد دخلنا السينما و شفنا الفيلم و هذه كانت اول مرة في حياتي ادخل السينما, و عدت على خير الحمد لله و عجبني الوضع.

بعدها طلعنا و اذا أمام الباب الباص السياحي فقلنا فرصة للتجربة.

صعدنا الباص و اخذنا التذاكر ب90 رنجت لمدة 24 ساعه , طبعا في انواع للتذاكر.( ملاحظة اذا احتفظت بالتذاكر تاخذ خصم 50% اذا ركبت في كوالا)

هذه خريطة محطات الباص طبعا في خطين واحد على الشاطئ و الثاني داخل المدينة


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 990x610.


و بدأت الجولة














و الحمد لله كنا مستمتعين بالاجواء و كنا ناوين نروح الى اخر الخط ,

لكن حدث ما ليس بالحسبان رياح و امطار بدأت بالغزارة

فقلنا ننزل ففندقنا افضل

و هذي صور من البلكونة للامطار











و بعد تحسن الاجواء





بعدها قررنا نكمل الليلة في الفندق و نلملم اغراضنا استعدادا للساحرة لنكاوي



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس