08-01-2018, 08:46 AM
|
#4
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: الرحلة الاستكشافية الثالثة للمعشوقة ماليزيا
توقفنا في الجزء السابق عند الغداء في مطعم عمر الخيام و كانت التكلفة حوالي 150 رنجت
اعذروني فلا احبذا تصوير الاكل كثيرا
بعد الغداء لازم الواحد يسترخي فتوجهنا لعمل المساج و ما أكثر محلات المساج في بينانج و هذه الميزة الاكبر في بينانج و الاسعار رخيصة كثير.
عملت مساج للاقدام أعزكم الله 30 دقيقه ب 25 رنجت يا بلاش و احلى استرخاء
بعدها طلعنا نتمشى شوي عالبحر و مرينا على السوق الليلي اخذنا جولة عالماشي
و رجعنا للفندق غسلنا و صلينا و استرحنا و قلنا لازم نحلل البلكونة و احلى سهرة


بعدها على النوم. 
صحينا الساعه 8:30 ( عموما في جميع مدن و جزر ماليزيا اصحى بهالوقت)
غسلنا و صحصحنا و نزلنا للافطار عبر هذا الجسر

متوجهين الى مبنى الشاطئ
الافطار لذيذ و متنوع
بعد الافطار جولة على الفندق




و شاطئ باتو فرينجي من امام الفندق

بعدها طلعنا للغرفة و بدلنا ملابسنا
و بما اننا زرنا بينانج مرتين من قبل فأغلب المزارات و الاماكن السياحية رحنا لها
اخذنا تاكسي بالساعه ب25 رنجت و رحنا الى حديقة التوابل لاني زرتها في اول سفرة و عجبتنا و لقينا فيها اغراض جميلة مثل الزنجبيل و الكركم و العطرة و اوراق محلية للشراب افضل من السكر.
صور متفرقة للحديقة من سفرتي الاولى


و هذه مياه صافية للشرب

بعدها رحنا حديقة الفواكه لاخذ شمة هواء عليله و أكل بعض الفاكهه
طبعا سعر التذكرتين ب70 رنجت
عملنا جولة في الحديقة




حاب انبهكم على شغله ان الارض طينية فيفضل لبس حذاء مناسب لذلك لان محدثكم اكل مقلب و طب في الطين



و هذه صالة تناول الفواكه و العصير طبعا


بعد ما خلصنا طلعونا بسيارتهم للخارج و كان التكسي بإنتظارنا
و توجهنا الى مول كوينسبي
بصراحة المول كبير و يعتبر من احدث المولات في بينانج , موقعه قريب من محطة باصات سونقاي و من المطار.
أخذنا جولة فيه و بعدها تغدينا في مطعم فرايديز بملبغ 170 رنجت تقريبا.
تفضلوا

بعد الغداء اتصلت على السواق و رجعنا الى الفندق للاستراحه.
في المساء اخذنا لفة على السوق الليلي و كانت تمطر في بدايتها
فدخلنا الى محل المساج
و أحلى مساج للظهر 30 دقيقة ب 50 رنجت , بعدها اخذنا عشاءنا من ماك ب 25 رنجت يا بلاش و على الفندق و تعشينا بالبلكونه و سهرنا الى الساعه11 و شوي و نحن مستمتعين بالجو العليل , و عالنوم.
في اليوم الثاني صحينا كالمعتاد و افطرنا و حمدنا الله وبعد الفطور رجعنا للفندق و جلسنا الى حدود الظهر
ثم طلعنا و ركبنا الباص رقم 101 الى مول جورني بلازا.
وصلنا و تجولنا بالسوق بصراحة السوق كبير مرة و احلى شي السينما, و خطر في بالي نحضر فيلم
فإخترنا فيلم رعب عالساعه3:30 كان باقي ساعه على الموعد فتغدينا في برجر كينج ب30 رنجت.
صورة من داخل المول

بعدها خذنا لفة على المحلات حوالي السينما , و على الموعد دخلنا السينما و شفنا الفيلم و هذه كانت اول مرة في حياتي ادخل السينما, و عدت على خير الحمد لله و عجبني الوضع.
بعدها طلعنا و اذا أمام الباب الباص السياحي فقلنا فرصة للتجربة.
صعدنا الباص و اخذنا التذاكر ب90 رنجت لمدة 24 ساعه , طبعا في انواع للتذاكر.( ملاحظة اذا احتفظت بالتذاكر تاخذ خصم 50% اذا ركبت في كوالا)
هذه خريطة محطات الباص طبعا في خطين واحد على الشاطئ و الثاني داخل المدينة
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 990x610.
و بدأت الجولة




و الحمد لله كنا مستمتعين بالاجواء و كنا ناوين نروح الى اخر الخط ,
لكن حدث ما ليس بالحسبان رياح و امطار بدأت بالغزارة
فقلنا ننزل ففندقنا افضل
و هذي صور من البلكونة للامطار



و بعد تحسن الاجواء

بعدها قررنا نكمل الليلة في الفندق و نلملم اغراضنا استعدادا للساحرة لنكاوي
|
|
|
|