منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - الرحلة الاستكشافية الثالثة للمعشوقة ماليزيا
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2018, 08:43 AM   #3


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الرحلة الاستكشافية الثالثة للمعشوقة ماليزيا






بعد عمل التشيك اوت طلبنا التاكسي لمحطة الباصات و تأخر شوي الباص لكن الحمد لله ركبنا و توجهنا الى بينانغ,

أعطيكم سالفة عن بينانج, هالجزيرة من اول زيارة ما حبيتها بعكس لنكاوي الساحرة ممكن ان السوق الليلي و شاطئ باتو فرينجي ما هو بهالنظافة احتمال,

من بعدها قلت اذا زرت ماليزيا ما راح اجيها ابدا, لكن في الزيارة الثانية رحت لها لسببين:
1 عرض على الفندق 3 ليالي + 2 ليلتين مجانا
2- السبب الاهم هو زيارة كاميرون فكان الانسب المكوث ببينانج.

أما السفرة الثالثة فإضطررت لها لانها بين ايبوه و لنكاوي حلقة وصل.

بس ان شاء الله السفرة الرابعة خلاص مستحيل


نرجع لموضوعنا اخذ الطريق حوالي 3 ساعات و شوي

صور من الطريق








ما أجمل الطبيعة

جسر بينانج





الحمد لله وصلنا لمحطة سونقاي للباصات, أخذنا تكسي الى الفندق بسعر 70 رنجت.

وصلنا بحمد الله الى فندقنا و هو





غرفة بمبنى الشاطئ مع إفطار بمبلغ 1155 رنجت لمدة 3 ليالي و دفعت 300 رنجت زياده من أجل





بصراحة تستاهل و أحلى سهرة فيها.

و بعدها انتظرنا استلام الغرفة صراحه طوووووولوا علينا

أثناء الانتظار








بعدها صعدنا الى الغرفة











الغرفة حلوة و مرتبة و حجمها ممتاز.


و الاطلالة الرائعه





بعد ما ارتحنا شوي نزلنا نتغدا و وقع اختيارنا على مطعم عمر الخيام مستواه جيد جدا.


أتوقف هنا للاستراحة و ترتيب الذكريات و سأعود بعد قليلا


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس