08-01-2018, 08:43 AM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: الرحلة الاستكشافية الثالثة للمعشوقة ماليزيا
بعد عمل التشيك اوت طلبنا التاكسي لمحطة الباصات و تأخر شوي الباص لكن الحمد لله ركبنا و توجهنا الى بينانغ,
أعطيكم سالفة عن بينانج, هالجزيرة من اول زيارة ما حبيتها بعكس لنكاوي الساحرة ممكن ان السوق الليلي و شاطئ باتو فرينجي ما هو بهالنظافة احتمال,
من بعدها قلت اذا زرت ماليزيا ما راح اجيها ابدا, لكن في الزيارة الثانية رحت لها لسببين:
1 عرض على الفندق 3 ليالي + 2 ليلتين مجانا
2- السبب الاهم هو زيارة كاميرون فكان الانسب المكوث ببينانج.
أما السفرة الثالثة فإضطررت لها لانها بين ايبوه و لنكاوي حلقة وصل.
بس ان شاء الله السفرة الرابعة خلاص مستحيل
نرجع لموضوعنا اخذ الطريق حوالي 3 ساعات و شوي
صور من الطريق


ما أجمل الطبيعة
جسر بينانج

الحمد لله وصلنا لمحطة سونقاي للباصات, أخذنا تكسي الى الفندق بسعر 70 رنجت.
وصلنا بحمد الله الى فندقنا و هو

غرفة بمبنى الشاطئ مع إفطار بمبلغ 1155 رنجت لمدة 3 ليالي و دفعت 300 رنجت زياده من أجل

بصراحة تستاهل و أحلى سهرة فيها.
و بعدها انتظرنا استلام الغرفة صراحه طوووووولوا علينا
أثناء الانتظار


بعدها صعدنا الى الغرفة



الغرفة حلوة و مرتبة و حجمها ممتاز.
و الاطلالة الرائعه

بعد ما ارتحنا شوي نزلنا نتغدا و وقع اختيارنا على مطعم عمر الخيام مستواه جيد جدا.
أتوقف هنا للاستراحة و ترتيب الذكريات و سأعود بعد قليلا
|
|
|
|