منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - الرحلة الاستكشافية الثالثة للمعشوقة ماليزيا
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2018, 08:39 AM   #2


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الرحلة الاستكشافية الثالثة للمعشوقة ماليزيا




تنويه بالنسبة لتذاكر القطار فقد اشتريتهم من محطة kl sentral في الليلة الماضية موقعهم قبل الخروج من بوابة المحطة المواجهه لفندق المريديان على اليمين و بسعر 65 رنجت تقريبا للشخص.

في الصباح و بعد الافطار و عمل التشيك اوت توجهنا بسرعه الى المحطة و وقتها تأخرت قليلا بسبب عدم وجود تاكسي و شتل الفندق لم يبدأ فكانت اوقات عصيبه لكن الحمد لله عدت على خير فأرجو الانتباه لهذه النقطه جيدا.

وصلنا الى المحطة و توجهنا الى البوابة و فتحت و كانت الرحلة الساعه 9:30 صباحا و ركبنا العربة المخصصه لنا و بعد التحرك كانت المفاجاءه








بأننا نجلس بعكس اتجاه القطار تسبب شوية دوخه

بعد 2:30 تقريبا و بعد المرر بعدة محطات وصلنا الى وجهتنا الجميلة

حاولت أن احجز لبينانغ بالقطار فلم يحالفني الحظ للاسف و الوقت لا يناسب ايضا.

ما يعاب على المحطة في ايبوه هو انها قديمة نوعا ما و لا يوجد مكتب للتاكسي يعني من سبق لبق

تصف بالدور في مكان معين و هو جهة اليمين لما تخرج من الباب و تنتظر فرج ربك.

و بعد طول انتظار قررت التحرك و البحث عن تكسي هنا او هناك فوجدت تكسي ينزل راكب في الشارع المقابل فتقدمت اليه لاساله و المصيبه الكبرى انه لا يجيد اللغة الانكليزية يعني صيني اصلي و تعال حلها.

و لكن رحمة الله علي حلت بمرور سيده من بني جلدته اخذت دور المترجم بيننا و الحمد لله اتفقنا على المكان و السعر 35 رنجت و ركبنا و اتجهنا الى وجهتنا





و بعد حوالي 15 دقيقه وصلنا الى و جهتنا The Banjaran Hotsprings

و بما اني وصلت الساعه 12:30 فقد كانوا يجهزوا الفيلا فإنتظرت قليلا واخذت كم صوره









بعدها طلبت منهم ان يوصلوني الى مطعم ماكدونالدز القريب منهم فأخذوني الى هناك و ارجعونا مجانا مشكورين

بعدين دخلنا المنتجع الرائع

من هنا البداية





بعدين








يا سبحان الله طبيعه خلابه











وصلنا الى فيلتنا الجميلة و هي من نوع فيلا و حديقة بسعر 5100 ريال شامل الافطار لمدة 3 ليالي مرت سريعا و كانت قريبه من المطعم و الاستقبال فيلا رقم 2











و الجلسة المقابلة للمسبح








و يوجد نظام صوتي محترم ممكن تشبك جوالك عليه

و الفيلا من الداخل








و يوجد ايضا جاكوزي خلف الحمام مكشوف من المياه الحاره طبعا.

الفيلا جميلة و مريحه و شرحه و في نوع ثاني و هي فيلا فوق الماء تكون اصغر و المسبح اصغر.




بعد الغدا أخذنا غطه في المسبح الجميل

بعدين نجي للمهم نبي نطلع وش الحل الحل هو انك تتصل على الاستقبال قبل خروجك ب10 دقايق يطلبوا لك تاكسي اول شي رحنا محطة الباصات و اخذت تذكرتين لبينانج بسعر 60 رنجت vip,

بعدها رحنا على احد المولات و تمشينا شوي الى المغرب و شرينا عشاء و رجعنا بصراحه الديره هادئه و تصيب بالملل الا اذا استمتعت بفلتك و المنتجع يلي ساكن فيه.

في الصباح توجهنا الى الافطار كان جيد جدا لكن الانواع قليله جدا عموما ملاحظتي على المطعم هو عدد اصنافه قليله عموما و اكلهم صحي يعني انسى البيتزا و البرجر و جميع الفاست فود, ما يعيب المنتجع ايضا عدم وجود بقاله بس قريب منه في سوبر ماركت تيسكو و مجموعه مطاعم مكانها مقابل بوابة العالم المفقود.

في صباح اليوم الثاني كان لي الخيار ان اطلب الفطور الى الفيلا و قلنا نغير جو شوي

و احلى فطور عند المسبح







و بعدها طلعنا لسوقين جيدين لكن الاسماء لا تحضرني للاسف


و رجعنا العصر و كان في مشروبات و سناكات في كهف الكريستال مجانيه لحقنا عليهم الحمد لله

و قضيت باقي الوقت في الفيلا.

اليوم الثالث بعد الافطار جولة في المنتجع الرائع











طبعا في ثلاث كهوف اسمها كهف الكريستال و داخله غرفة كلها كريستال

و كهف المديتيرين و الكهف الثالث كله بخار اتوقع اسمه ستيم.

كنت حاجز مساج لليوم و هم اعطوني خصم 100 رنجت لحظة التشيك ان

بصراحة مساجهم و الستف تبعهم ممتاز و خبره و قضينا اخر يوم و ليله في السباحه و توديع المنتجع الرائع

في الصباح انطلقنا الى محطة الباصات بعد عمل التشيك اوت.

أتوقف هنا لأجمع افكاري لنبدأ مرحلة جديده في رحلتي الإستكشافية..


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس