منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - الرحلة الاستكشافية الثالثة للمعشوقة ماليزيا
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2018, 08:35 AM   #1


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الرحلة الاستكشافية الثالثة للمعشوقة ماليزيا






حلم ماليزيا كان يراودني منذ زمن بعيد و بعد توفيق الله كتبت لي السفره الاولى بنهاية سنة 2013 و كان

الفضل بعد الله بوضوح جميع معالم ماليزيا و زيادة الشوق لها هو هذا المنتدى الجميل بأعضائه الكرام بنسخته

القديمه, و منذ وصولي وقع حبها في قلبي و قررت العوده لها و

هو ما تحقق بفضل الله بين شهر 10 و 11 سنة 2014 , و بعده زاد الشوق فكتب الله الزياره الثالثه بين الفتره من

2015/09/10 الى 2015/10/09 و هي الفتره التى سأسردها بإذن الله في تقريري هذا.



في البداية راح اعطيكم تقسيم الايام في رحلتي السابقتين:

2 سيلانجور (فندق جولدن هورس)

4 لنكاوي (منتجع ريباك ايسلند)

5 بينانج ( فندق جولدن ساندس)

7 كوالالمبور ( فندق مندرين اورينتال)

__________________________________________________ ___________________

1 فندق مطار كوالا ( سما سما)

10 لنكاوي الحالمة (منتجع ريباك )

5 بينانج (فندق جولدن ساندس)

3 الكاميرون (فندق كاميرون هايلاندز)

10 كوالالمبور (فندق تريدرز)

3 سيلانجور (فيلا صنواي)

2 سيلانجور ( فندق جولدن هورس, طلبيه خاصه هالفندق )

__________________________________________________ _____________________

رحلتي الأخيره و هي صاحبة التقرير:

من باب التشويق راح اذكر المدن و اخلي اسماء الفنادق و المنتجعات كل في حينه

كو الالمبور __ ايبوه__ بينانج__ لنكاوي__ كوالالمبور__ صباح__ كوالالمبور__ سيلانجور__

كنت أتمنى أن أضيف جوهور و بانكور لكن تركتهم للرحلة القادمه ان شاء الله


بداية التخطيط و الفكرة للسفره كانت قبل الرحلة بشهرين و اعتمدت فيها على نفسي بعد الله ف الحجز من المواقع الشهيره...

أولا الطيران الدولي كان على متن الخطوط السعودية بسعر 4600 ريال تقريبا,

بعدها ابحرت في المواقع بحثا عن افضل العروض فكان الاختيار.......


الحمد لله انتهيت من الحجوزات و اقترب يوم السفر و قلبي يخفق

كان المطار مزدحم بشده و اخذت عملية قص البوردينق حوالي ساعتين و هذا مع بعض التطمير بالدور

بعدها انتظرنا فتح البوابة و كالعاده البوابة على الشاشه تختلف عن الموجود بالبوردينق لكن الله سهلها,

صعدنا الى الطائرة و كانت فل الفل لكن الحمد لله عدت الرحلة على خير و بدأت الشمس تظهر و هو يعلن عن قرب الوصول









نزلنا الى الأرض الخضراء و شوقنا اليها يفيض,

خلصنا الاجراءات انا و المدام طبعا, قبلها طبعا أخذنا شريحة اتصال و نت من سيليكوم ما اذكر السعر بالتحديد بس حوالي 50 رنجت.

و على كاونتر القطار و اشتريت تذكرتين الى kl sentral بقيمة 70 رنجت, و استلمنا الشنط

و نزلنا الى الدور السفلي لاخذ قطار مباشر مدته 35 دقيقه, وصلنا الى المحطة و خرجنا فإذا بسيارة الفندق بالانتظار و هي تبع فندق ماجستيك , طبعا الفندق عندهم توصيل مجاني من و الى المحطة.


وصلنا الى الفندق الجميل









بعدها تم عمل التشيك ان بسرعه لغرفة نوع جناح جونير مع افطار لمدة ليله واحده بسعر 521 ريال

بعدها استلمنا الجناح كبير و واسع و جميل بصراحة و الفندق أكثر من رائع










صور متفرقة من الفندق بجانب المسبح








بعد ما ارتحنا شوي طلعنا معهم الى المحطة و ميترو الى شارع العرب تمشينا شوي و اكلنا في مطعم بابا جونز في التايمز سكوير , بعدها على الفندق و الاستمتاع بالجناح ثم النوم.

في الصباح و بعد الإفطار سوينا تشيك اوت و على محطة kl sentral للتوجه الى ايبوه بالقطار.....


أتوقف هنا لأجمع افكاري لنبدأ مرحلة جديده في رحلتي الإستكشافية..



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس