منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - ابو ماريا ورحلة لنكاوي والمالديف ديسمبر 2014
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-31-2018, 05:03 PM   #9


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ابو ماريا ورحلة لنكاوي والمالديف ديسمبر 2014








رحنا بعدين مع السواق حكيم وهذه لقطة معه من على الجسر القريب من فندق لنكاوي لاغون الذي يظهر في الخلفية

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x672.

الى القرية الشرقية وركبنا التلفريك اللي راح علي في اول رحلة الى لنكاوي








هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x672.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x672.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x672.




هذه وانا في القمة كان اغلب السواح يصورون بعصا السيلفي مع بداية استفحال هذه الظاهرة وقتها وامتشقت جوالي وقلت مااحد احسن من احد هههه
ولقطة سيلفي ولنكاوي حلفي











هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2560x1920.




هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x672.






من القرية الشرقية


















الدك تور -البطة العائمة -




هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 875x431.


بالمناسبة
افتحوا المتحف ثلاثي الابعاد للفن عام 2015 في قبراير من قبل رئيس الزراء السابق مهاتير محمد
من تصميم ورسم 23 فنان ككوري بمشاركة رساميين ماليزيين
وهاهو مهاتير محمد يدشن اولى الصور










هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 960x638.





 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس