07-31-2018, 04:48 PM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: ابو ماريا ورحلة لنكاوي والمالديف ديسمبر 2014
وهناك مطعمين رئيسيين
sand restaurant وهو اللي بنفطر فيه
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 840x460.

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1600x1200.



ممرات باتجاه مطعم وبركة ساند

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1366x650.
saffron restaurant




توجد عند اللوبي من جهة اليمين لامام قليلا باتجاه الشاطئ غرفة القراءة ذات الطابقين القعدة فيها جميلة جدا وبامكانك استعارة السيديات اوافلام الدي في دي منها وتوجد
فترة لشرب الشاي من 4حتى 6 مساءا
غرفة القراءة تفتح من الساعة 10 صباجا حتى منتصف الليل


عندهم ايضا مكان السبا يسمونه givarhu..

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x747.
على اساس ان المنتجع فيه اعمال صيانة لم ار شيئا من ذاك يعني عاملين طريقة ذكية في الصيانة ومغطين هذه الاماكن بحيث ان السائح مايحس باصوات ولايشوف شئ منها

بعد استراحة قللة
نزلنا الى الشاطئ الاراه
شاطئ كبير جدا نظيف جدا واسع






عرض الشاطئ اكبر عرض لشاطئ اشاهده في ماليزيا



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1366x650.


هناك امام المنتجع جزيرتين صغيرتين منظرهما في البحر جميل جدا والمفاجاة انه يظهر احيانا في اوقات معينة ممر رملي يظهر نتيجة الجزر هذا الممر بامكانك المشي عليه ويوصلك الى مسافة قريبة من الجزر الصغيرة وكثير من النزلاء استمتعوا بالمشي فيه ويضعون كل يوم ورقة تفيد بحالة الطقس وامكانية ظهور هذا الممر واوقاته






هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1366x650.




|
|
|
|