منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - ابو ماريا ورحلة لنكاوي والمالديف ديسمبر 2014
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-31-2018, 04:48 PM   #2


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ابو ماريا ورحلة لنكاوي والمالديف ديسمبر 2014






وهناك مطعمين رئيسيين
sand restaurant وهو اللي بنفطر فيه



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 840x460.





هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1600x1200.











ممرات باتجاه مطعم وبركة ساند






هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1366x650.



saffron restaurant












توجد عند اللوبي من جهة اليمين لامام قليلا باتجاه الشاطئ غرفة القراءة ذات الطابقين القعدة فيها جميلة جدا وبامكانك استعارة السيديات اوافلام الدي في دي منها وتوجد

فترة لشرب الشاي من 4حتى 6 مساءا
غرفة القراءة تفتح من الساعة 10 صباجا حتى منتصف الليل







عندهم ايضا مكان السبا يسمونه givarhu..





هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x747.

على اساس ان المنتجع فيه اعمال صيانة لم ار شيئا من ذاك يعني عاملين طريقة ذكية في الصيانة ومغطين هذه الاماكن بحيث ان السائح مايحس باصوات ولايشوف شئ منها




بعد استراحة قللة
نزلنا الى الشاطئ الاراه
شاطئ كبير جدا نظيف جدا واسع












عرض الشاطئ اكبر عرض لشاطئ اشاهده في ماليزيا









هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1366x650.





هناك امام المنتجع جزيرتين صغيرتين منظرهما في البحر جميل جدا والمفاجاة انه يظهر احيانا في اوقات معينة ممر رملي يظهر نتيجة الجزر هذا الممر بامكانك المشي عليه ويوصلك الى مسافة قريبة من الجزر الصغيرة وكثير من النزلاء استمتعوا بالمشي فيه ويضعون كل يوم ورقة تفيد بحالة الطقس وامكانية ظهور هذا الممر واوقاته














هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1366x650.












 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس