.
لكن مطعم اسيآن لم يعجبنا اكله
.
قالوا لنا بإمكانكم الذهاب إلى المطعم الآخر
.
و كل شخص له يطلب بـ 130 رينقت
..
.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.
..
..
ذهبنا للمطعم وقالوا لنا كان المفروض تحجزوا طاوله
.
لكن حظكم المطعم الليله غير ممتلىء
..
..
جلسونا بالقرب من اللي يسوي بيتزا
.
والرائحه ضربت في الراس ..
.
و الشيف اخبرنا ليس علينا ان نلتزم بالمنيو
.
و بإمكاننا ان نطلب ما نريد وهو سيقوم به
..
..
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.
..
..
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.
..
..
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.
..
..
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.
..
..
الاكل كان لذيذ جداً و خصوصاً باستا بلون الحبار
.
اذكر افضل باستا سكويد إنك اكلتها لم تكن في إيطاليا ..
.
بل في عاصمة بولندا .. وارسو
..
..
في اليوم الثاني بعد الإفطار اردنا ان نحجز رحلة السنوركلينج
..
..
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.
..
..
..
بالمناسبه يوجد بالمنتجع كل ما تستهويه السيدات
.
ضب - قرود - سناجب - سحالي
.
لكن ليس بالقرب من الغرف و إنما مرافق الفندق
.
و بالتحديد بالقرب من المطعم و مكتب الالعاب البحريه
..
..
رحلة السنوركلينج بـ 155 و اربع مواقع للغطس
.
الموقع الاول و الاخير كانوا الاجمل
.
الموقع الثاني به سلاحف و الحمدلله صادفتهم
..
..
هاذي غرف التل حيث توجد غرفتنا
..
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.
..
..
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.
..
..
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.
..
..
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.
..
..
عالم جميل تحت هذه المياه ..
..
..
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.
..
..
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x600.
..
..
كانت رحله جميله جداً
.
الجاكيت يلبسوك إياه إلزامي
.
إلا في الموقع الاخير لك الحريه ان تخلعه و تغوص
.
إللي يروح و يبقى في القارب من دون ان ينزل في البحر
.
سيشعر بالحر بالتأكيد ..
.
لا تكثر من الفطور إذا كنت غير متعود على الرحلات البحريه
.
البحر كان هادئ جداً و لطيف
..
..
طبعاً بعد الرجوع من الرحله كنا مفجوعين
.
لكن لم نشأ بالذهاب إلى مطعم اسيآن
.
و الحمدلله انقذنا تريب ادفايزر
.
عند بوابه الدخول إلى المنتجع يوجد مطعم بحري
.
تعمل به عائله مسلمه
.
المطعم لذييذ جداً لمحبي البحري
.
وهو مشابه للمطاعم الموجوده في رحلة المانجروف في لنكاوي
.
لكنه ارخص بكثير..
.
طلبنا ثلاث مرات وجبات رئيسيه و الاكل لم يتجاوز 80 رينقت
.
اسم المطعم ايما غريل فيش
..
..
انقضى اليومان سريعاً وعدنا بعدها إلى كوالالمبور
..
..
..
..
الجزيره ممتعه و يوجد بها فنادق اخرى ممتازه
.
مررنا بالقرب من ساري باسيفيكا في رحلة السنوركلينج
.
و يبدو شاطئها جميل
.
كان القصد من الحجز في هذا المنتجع
.
هو ان يقوموا بترتيب طريقة تنقلي لأنها منطقه جديده بالنسبه لي
.
الجزيره تجربه جميله اريد تكرارها في سفرتي القادمه إن شاء الله