منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تقرير برائحة القهوة البيضاء الماليزية
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-29-2018, 04:23 PM   #10


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تقرير برائحة القهوة البيضاء الماليزية








- مطعم Fuel shaek برجر ( الحب )

هذا المطعم طحنا عليه فجأه ، غريبه محد اتكلم عنه في هالمنتدى ،،
كنا يوم في سوريا مول في كوالا ..
وشفت اغلب الناس في منطقه المطاعم ياكلوا من هذا المطعم ..
قلت لابو جاسم يلا نجربه ..

وطلبنا :
وجبه برجر دجاج ليا – وبرجر لحم لابو جاسم ..
ياربااااااه على هذا الطعم واخيرا اخيرا لقينا شيء لزيز احلى من ماك ،،
البرجر اعطيه 10/10 ، طعمه كانه برجر على الفحم ، لزيز وناطع وفيله طعم ذات نكهة لزيزه ...
المهم اعتمدوه وان شاء الله مايخيب ظنكم فيه ..
هوا مطعم يبيع عنده باستا وبيتزا وبرجر ..
مره من المرات طلبنا بيتزا لجسومي وانا ماذوقتها بس ابو جاسم ذاقها ويقول لزيزه ..

التقيم : 5/5


الصور :




برجر الدجاج من الداخل يمي يمي









منيو المطعم :
Your Source Of Western Food In KL | Menu | Fuel Shack







- مطعم كافيه هارد روك :

ياااااااااااااااااارباااااااااااااااااااااه على هذا المطعم الخورافي اللزيز ،
نعمه من نعم الله في ماليزيا هذا المطعم الامريكي
اللي اعجز عن وصفه ،، وربي وانا اكتب لكم جوعت اشتهيته ...
المطعم هذا اكلنا منه خلال اقامتنا في بينانغ في فندق الهارد روك ،،
واكتشفنا انه له فرع تاني في كوالا لمبور .. قريب من البافليون .. بالتاكسي تروح له مو مشي ..
موقعه في بينانغ ، المدخل حق الكافيه بجانب مدخل الفندق من الخارج تدخلوا له ، يعني ماتقدر تدخله وانت داخل الفندق .. البوابه للكافيه من الشارع ..

المهم طلبنا باستا بالكريمه لجسومي مع الدجاج < يعني فوتشيني ...
وانا برجر دجاج وابو جاسم برجر لحم ...

اقولكم قليله في حقه هذا المطعم المديح والمديح ... اسعاره مرتفعه قليلا
بس والله يستتتتااااهل ..
انتوا لمن تروحوا حتحسوا بالتعب في الاكل .. ولهذا المطعم حتتمنوا كل يوم تاكلوا فيه ...

ترى والله ما ابالغ ، يعني اكلهم زي مطاعمنا الامريكيه اللي في جده ..

التقييم : 10/10




الصور :



هذا طبق جسومي الخطيييييييييير


سامحوني مالقيت صور لبرقراتنا ابو جاسم ...




منيو المطعم :
http://d11kdcggr4h8di.cloudfront.net...ile_7003_1.pdf




- مطعم ( PIZZERIA ) فندق الهارد روك

اثناء اقامتنا في فندق الهار روك ، نزلنا ندور الكافيه حق الهارد روك ،
بس لقينا نفسنا في هذا المطعم اللي وسط المسابح ، وقلنا يلا توكلنا ع الله ونطلب ..
طلبنا بيتزا خضار – فوتوتشيني – مكرونه مكشنه بالطماطم - وصدر دجاج مشوي .. – سيزر سلاد

البيتزا العجينه رفيعه مابقينا ولا وصله الحمد لله
<< على فكره كان هذا اول اكل زي الناس بعد الوجبات السريعه ...
الفوتشيني خلصناها من الجووع وكانت مقبوله ..
وكل شي خلصناه الحمد لله على النعمه ...

التقييم : 3/5

بس من الجوع خلصنا كل شيء هوا مو مررا وااااااااو بس يلا مقبول احسن من الطربوش وغيره ..

الصور :


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x720.

معليش مالقيت صورة اوضح من هذي ..



منيو المطعم :

http://d11kdcggr4h8di.cloudfront.net...a-Menu-NEW.pdf



- ماك :
غني عن التعريف يمكن اكلناه قرابة العشرين مرة << لا تعليق



- كنتاكي :
اسوء اسوء اسوء شيء على وجه الارض << الله يكرم النعمه شيء مقرف ولا تمشي من جنبه كمان ...
لو مافي غير كنتاكي في ماليزيا كلها مادخلته .. حتى لو مجانا ... ي لطيف



- كافيه ديب اند ديب :
طبعا هذا الكافيه غني عن التعريف جدا جدا ..
بس احتياطا للي مايعرفه ، هوا كافيه يبيع الكريب والبانكيك والوافل .. وعندهم شوكولاته لزيزه قليله فيها
اذا ذقتها تدوخ من طعمها الجنااااان ...
للمعلوميه : ترا طعمه في ماليزيا احلى واحلى من اللي في جده ...
اللي في جده يجيبوا لنا محروق ومايزينوا الصحن زي الناس << يمكن من الزحمممه الشديده اللي عليه عندنا

بس في ماليزيا فاضي جدا محد حوله ...
عشان كدا الطلبات يسووها لنا على روقان ..


هذا الكافيه موجود في قسم مراكش في مول البيراميد مول ..
طلبنا فوتشيني كريب
وبانكيك
ووافل ..
وكابتشينو وموكا

التقيم :
5/5

الصور :




هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x720.







- ستار بكس :
سيء جدا جدا واذا شوفته قدامك غير طريقك عنه مايستاهل تدخله ..

فيه غيره كافيهات احلى والز منه



التقيم :
0/5





- برجر كنج :

افضل شيء ، جدا ممتاز ولزيز ،، زي ماك ويمكن افضل من ماك

التقيم : 5/5





الجزء القادم :

- المولات اللي زرناها كلها
- اش استفدت من هذي الرحله ..!!


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس