07-05-2018, 09:11 AM
|
#6
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: اسبوع فى ام الدنيا - القاهرة
اليوم السادس والأخير

قمنا وافطرنا



وطلبنا من الفندق سواق يودينا القاهرة قلنا نغير
جلسنا على البحر شوي

وطلعنا متجهين للمراكب
كبري ستانلي

و ركبنا مركب وأخذنا جولة في البحر


ملياان نوارس


ورحنا السوق حذنا بعض الأغراض
ومرينا محل حلويات خذنا بقلاوة هدايا ولطريق 
ورجعنا الفندق أخذنا أغراضنا
صور وداعيه




وانطلقنا إلى مطار القاهرة الساعة 6 و صلنا الساعة 10 وشوي
وصلنا المطار وكبنا الطيارة متجهين إلى الرياض

وبهذا انتهى التقرير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
اعتذر عن التأخير
أتمنى أن تكونوا استمتعتم بالتقرير ونال إعجابكم
اشكر قروب الرحلة الرائعين وبالأخص قائد الرحلة .gif) .gif)
و اشكرا كل من شجعني وحفزني بتعليق أو إعجاب أو غيره هنا .gif)
الله يسعدكم جميعاَ ويحقق لكم ما تتمنونه .gif)
|
|
|
|