منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - اسبوع فى ام الدنيا - القاهرة
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2018, 08:56 AM   #2


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اسبوع فى ام الدنيا - القاهرة





الجزء الثاني







في البداية اعتذر عن التاخير
كما تعلمون ان اختيار وتصغير الصور ورفعها يستغرق وقت
سعدت بردودكم الجميله اللتي اعطتني دافعاَ قوياَ لأكمل مابدأته

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نسيت اذكر لكم ان يوم وصلنا قال السواق لنا ان انتوا بتطلعون بكره مكان قلنا ايوه قال ترا بكره في مظاهرات الافضل انكم ما تطلعون
ايامنا قليله وما نبي نفوت ولا يوم
قلنا نبي نروح الاهرامات قالوا منطقة الاهرامات بعيده عن المظاهرات قلنا كويس

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ



اليوم الثاني



قمنا الساعة 9 ونزلنا نفطر

الفطور كان متنوع بعض الشيء
باعتبار انا تأخرنا بعض الاشياء خلصت وطلبنا منهم وفروها و بعضها يوفرونها بالطلب مثل الفلافل
طبعا مجاني لكن بخششناهم لان العاملين ومدير المطعم خدوميين ولطفاء










المطعم والمسبح في نفس الدور اعتقد الدور الخامس
بعد ما افطرنا قلنا نأخذ جوله عند المسبح





يوم رحنا عن المسبح كان هناك في موظف يوم شافنا جاب لنا عصير

وش رايكم وش احلا ذي والا اللي بعدها




بعد ما خلصنا استكشاف منطقة المسبح رجعنا الشقة

طريق العودة




وصلنا الشقة على الساعة 11 تقريبا

دقينا على السواق اللي جابنا من المطار لان سيارتهم فان كبيره تكفينا لكن قال انه مشغول وبيتاخر
جلسنا ننتظره

في الفترة اللي سافرنا فيها كان الجو بارد جلسنا في البلكونة نحتسي الشاي ونستمتع بمنظر النيل














واخيرا جاء السواق وطلعنا متجهين للأهرامات تقريبا الساعة حول 3 العصر

السيارات عندهم قديمة جدا وصغيره جدا

شفت هذي السيارة ذكرتني بالأفلام والمسلسلات المصرية


بدت تظهر لنا الاهرامات


شاهدنا محل فواكه فتوقفنا لنشتري بعض الفاكهة
الفاكهة المصرية لذيذة ورائحتها اممم











لفت نظري الميزان المتواضع


الرمان والمانجو حجمه كبيير ولذيذذ










اقتربنا من الاهرامات
هنا وقفنا عند متجر يبيع مجسمات للأهرامات واشياء تصلح هدايا
لكن سعره غالي نفس الاشياء لقيناها في خان الخليلي بسر اقل بكثير




لم اتخيل الاهرامات هكذا لها سور و بوابه و وسط البلد
تخيلتها في صحراء بعيده









ابو عزيزه يبيع مجسمات اهرامات صغيره


هنا بالأسفل الاحجار التي بنية بها الاهرامات


قائد العربة سلومه


والحصان الجميل رامبو




الاب مع ابنائه






بعدها طلعنا من الاهرامات

واخذونا لمحل عطور نقول ما نبي وصاحب العربة الثانية اللي اخذناها يقول ادخلوا وتفرجوا موب لازم تشتروا واصر علينا
لم تعجبني الطريقة

وهذي من محل العطور قدموا لنا مشروبات ضيافة
وكان فيه دكتوره انا لم يعجبني الموضوع




وبعدها رجعنا الفندق وريحنا
واخذت كم صوره للنيل





وجلسنا ناكل بعض الفواكه


ونحتسي القهوة العربية




بعدها طلعنا لمول العرب
كان مول كبير وجميل ومرتب وفيه كارفور

بعدها رجعنا الفندق وطلبنا عشاء بيتزا من دومينوز
وخلدنا للنوم

وبهذا ينتهي يومنا الثاني


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ




 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس