06-11-2018, 07:19 PM
|
#17
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: رحلة عائلية إلى ماليزيا لأول مرة
مول البراميد
والعشاء في مطعم الطربوش
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1600x1200.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2048x1497.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2048x1460.
صرفنا في هذا اليوم
20 رنجت تاكسي من الفندق إلى ملاهي الصنواي لاجون ( طلبنا خدمة التوصيل من الفندق )
22 رنجت قيمة الصندوق الذي حفظنا فيه أغراضنا ويتم فتحه عن طريق تمرير الباركود الموجود في شريط معصم اليد
72 رنجت سعر الغداء في مطعم ماري براون داخل ملاهي الصنواي لاجون ( عبارة عن تشكن برجر ونجتس ومشروبات غازية )
245 رنجت عشاء في مطعم الطربوش في مول البراميد ( مشاوي دجاج وسمك وسلطات وعصائر طازجة )
اليوم الحادي عشر
يوم مغادرة ماليزيا ووداعها والرجوع إلى أرض الوطن
على أمل أن نعود لها في يوما ما إن شاء الله
موعد إقلاع طائرة الطيران العُماني إلى مسقط كانت في الساعة التاسعة ونصف ، فأستيقضنا بكير لأنه ضروري نتحرك للمطار قبل الرحلة على الأقل بثلاث ساعات تجهزنا وصلينا وخليت عائلتي يروحوا يفطروا على السريع وأنا أروح أخلص إجراءات الخروج من الفندق يعني على الساعة 6 وربع تقريبا انطلقنا مع سائق التاكسي الذي رحنا معه إلى بوتراجايا ( كنت متفق معه سابقا يأتي على السادسة صباحا ) والحمدلله وصلنا في الوقت المناسب وحاسبته 65 رنجت وخلصنا إجراءات المطار وكانت معي متبقية بعض الرنجتات تسوقنا بها من محل شوكلاتة وحلويات كهدايا إضافية للأهل والأصدقاء يصادفك المحل أمامك وإنته نازل من القطار الذي يوصلك لبوابات المغادرة وبعدها فتحوا بوابة المغادرة وركبنا الطائرة وقرأنا دعاء السفر ثم أقلع كابتن الطائرة في الوقت المحدد مودعين ماليزيا بعد رحلة ممتعة وجميلة ووصلنا سالمين إلى وطننا الغالي على الساعة 12 ونصف بتوقيت مسقط ( اللهم لك الحمد والشكر على تمام النعمة ونجاح الرحلة الاولى لبلاد آسيا الحقيقية ) .
وبهذا ينتهي هذا التقرير المتواضع آملا أن ينال إعجابكم وتجدون فيه المعلومة المفيدة واستسمحوني عذرا إن قصرت فيه فهو أول تقرير تخطه أناملي في أي منتدى على أن نلتقي في تقارير قادمة إن شاء الله .. تقبلوا تحياتي ودمتم في حفظ الله .
|
|
|
|