منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلة عائلية إلى ماليزيا لأول مرة
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-2018, 07:12 PM   #14


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رحلة عائلية إلى ماليزيا لأول مرة






وهذه بعض الصور من المول












هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1227x720.






وبعد انتهاء جولتنا في المول أخذنا حقائبنا من مكتب الباص ، والتاكسي متوفر بكثرة أمام المكتب وملاهي الصنواي لاجون فأوصلنا التاكسي ب 20 رنجت إلى فندق هوليداي فيلا صوبانج جايا الذي يبعد تقريبا 10 دقائق أو أقل من مول البراميد .

وصلنا الفندق وأعطونا غرفنا حسب الحجز غرفتين ديلوكس متصلة بباب وأخذوا تأمين 150 رنجت ( الغرف بعيدة نوعا ما عن الاستقبال واللوبي لكن الفندق وديكوراته جميلة ومناسب جدا لأصحاب الميزانيات الإقتصادية ومثل ما ذكرت لكم في بداية التقرير أخذنا الغرفتين لثلاث ليالي ب 1400 رنجت شامل الإفطار والضرائب ومساحة الغرفة الواحدة واسعة 45 متر مربع، فقط لو يتم الاهتمام بتطوير منطقة البحيرة الملاصقة للفندق والحديقة وزيادة الأصناف التي تناسب العرب في الفطور ) .





وهذه صور للوبي الفندق






هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1600x1200.





هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x750.





هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.











وهذه صور الغرف











هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x690.




وهذه إطلالة الغرفة على البحيرة











إطلالة على المسابح والبحيرة من الممر المؤدي للغرف
























المسابح




















وهذا مطعم الإفطار






هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1390x1147.













حديقة الفندق



















وهذه صور أخرى في زوايا مختلفة من الفندق





هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x664.

























ارتحنا قليلا في الغرف وقبل المغرب بساعة نزلنا على المسابح والحديقة البسيطة وجنبهم البحيرة استمتع الأطفال بالسباحة ثم رجعنا الغرف وتعشينا بخفائف وفطائر وعصائر كنا قد اشتريناها من مول البراميد وبعدها نوووووم استعداد ليوم الغد وجولة في بوتراجايا وبحيرتها الرااائعة .





 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس