منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلة عائلية إلى ماليزيا لأول مرة
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-2018, 07:09 PM   #12


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رحلة عائلية إلى ماليزيا لأول مرة






خرجنا من الحديقة فذهبنا لنأخذ تذاكر ركوب القطار للصعود إلى هضبة بينانج فتفأجنا إن القطار في حالة صيانة وموفرين سيارات دفع رباعي للصعود إلى الهضبة ب 160 رنجت للذهاب والعودة ، انتظرنا ما يقارب ربع ساعة والجو كان حار ورطب حتى يأتي دورنا في الصعود

والحمدلله صعدنا وأول ما وصلنا الهضبة الجو كان مختلف ، لطيف ونسمات هواء عليلة فتجولنا في الهضبة ما يقارب الساعتين

وهذه بينانج من أعلى الهضبة


























هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x720.








































وهذا المسجد الموجود في الهضبة





هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1206x678.









ثم نزلنا من الهضبة ووجدنا سائق التاكسي ينتظرنا وأنهينا جولتنا بزيارة محلات الشوكلاتة والقهوة


وهذه صور من النت لمحلات القهوة والشوكلاتة لأني لم أصور فيها





















بعدها قلنا لصاحب التاكسي يوصلنا لمطعم حضرموت في السوق الليلي وحاسبناه لمدة خمس ساعات ب 125 رنجت وكان حساب الغداء ب 140 رنجت ثم رجعنا الفندق وقضينا باقي اليوم في مسابح وحديقة الفندق وبعد المغرب في السوق الليلي .

ودمتم في خير وعافية وإلى يوم آخر انتظرونا ...



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس