منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلة عائلية إلى ماليزيا لأول مرة
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-2018, 07:08 PM   #11


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رحلة عائلية إلى ماليزيا لأول مرة





اليوم السابع


في هذا اليوم تم زيارة الأماكن التالية :

- المسجد العائم .
- حديقة بينانج النباتية .
- هضبة بينانج .
- محلات الشوكلاتة والقهوة .
- باقي اليوم الاستمتاع بمسابح الفندق والسوق الليلي .


بعد الإفطار أخذنا تاكسي من أمام الفندق جولة الساعة ب 25 رنجت وبدأنا بزيارة المسجد العائم ، ويقال إنه الوحيد الذي نجا من إعصار تسونامي عام 2004 وإن المنطقة التي حوله تأثرت وتم إعادة إعمارها من جديد








































وهذه إطلالات على المنطقة المحيطة بالمسجد






























هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x720.









هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x720.














هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x720.




بعدها ذهبنا إلى حديقة بينانج النباتية وهي جنب هضبة بينانج والدخول لها مجانا

يوجد كاونتر بعد الدخول لحجز الباص الذي يأخذكم جولة حول الحديقة على مرحلتين يقف بك في نقطة معينة ثم تتجول بأقدامك بين أشجار الغابات وبعدها يأتي باص آخر ليكمل جولتكم حول الحديقة وهو باص صغير ومفتوح تذكرة البالغ ب 10 رنجت والطفل ب 3 رنجت ، لاحظنا البعض وخاصة الأجانب يتجول فيها سيرًا على الأقدام لكن أعتبره متعب للشخص لأن الحديقة كبيرة

صورة للباص من النت










وهذه تذكرة ركوب الباص





هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2048x1171.






















































 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس