منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - دبي ...نص يوم
الموضوع: دبي ...نص يوم
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-19-2018, 06:51 PM   #9


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: دبي ...نص يوم



والتاكسي للمطار




هذه قناة دبي المائية ؟؟



ويوسف مع الحمالي ....خدمة تحميل الأمتعه حلوه
لكم كاونتر بروحكم لأنه يساعدكم لحد ما تدخل الجنط وهو يحملها وينزلها ويقيس وزنها





















هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.







وندخل البوابات ندور الله يسلمكم بريت اي بريت قالو لنا بمطار دبي
اصلا انا رايحة علشان بريت
وشنوو طلع بتيرمنال 1 واحنا بتيرمنال 3

ركبنا سيارة الغولف والسايق يقول لا
قلنا له بنركب ودنا ما نقدر نمشي

وزين انا ركبنا وصلنا لحد اخر بوابات الحرف B
واحنا بوابتنا ب C

المهم وصلنا وردينا ركبنا سيارة ثانيه لحد بوابتنا رقم c17
يعني لو مو راكبين السياره چان مت من المشي

وطلع بعد التريمنال 1 قريب علينا
بس ما نقدر نروح له

اصلا اللي يشتغلون هناك يقولون شنو بريت ما نعرفه

قلنا بلاها





وهني يوسف صعد الأصنصير وانا اقول وين اشلون بنصعد نوصل للسقف هههه







 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس