05-19-2018, 06:51 PM
|
#9
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: دبي ...نص يوم
والتاكسي للمطار

هذه قناة دبي المائية ؟؟

ويوسف مع الحمالي ....خدمة تحميل الأمتعه حلوه
لكم كاونتر بروحكم لأنه يساعدكم لحد ما تدخل الجنط وهو يحملها وينزلها ويقيس وزنها





هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.

وندخل البوابات ندور الله يسلمكم بريت اي بريت قالو لنا بمطار دبي
اصلا انا رايحة علشان بريت
وشنوو طلع بتيرمنال 1 واحنا بتيرمنال 3
ركبنا سيارة الغولف والسايق يقول لا
قلنا له بنركب ودنا ما نقدر نمشي
وزين انا ركبنا وصلنا لحد اخر بوابات الحرف B
واحنا بوابتنا ب C
المهم وصلنا وردينا ركبنا سيارة ثانيه لحد بوابتنا رقم c17
يعني لو مو راكبين السياره چان مت من المشي
وطلع بعد التريمنال 1 قريب علينا
بس ما نقدر نروح له
اصلا اللي يشتغلون هناك يقولون شنو بريت ما نعرفه
قلنا بلاها

وهني يوسف صعد الأصنصير وانا اقول وين اشلون بنصعد نوصل للسقف هههه

|
|
|
|