منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - دبي ...نص يوم
الموضوع: دبي ...نص يوم
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-19-2018, 06:45 PM   #8


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: دبي ...نص يوم





ودشينا ال في ...ولقت بنتي الجنطة اللي ماحصلتها بلندن
وشرتها







جنطتها البنيه اللي بالرف ...نص الصورة





عجبتني سيارة الورد

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.









ماعندنا محل كيلز بالكويت فرحنا نشتري كريمات للبنات موصينا







وطلعنا بمشتروات غير اللي موصينا عليه بعد







ورحت شريت لي بخور ولقيت عندهم عرض تاخذ توله يعطونك توله ببلاش
تاخذ عطر لك نفسه هديه
اخذت لي اوقيه بخور وعطاني نفسها





واخذت عطر ليالي عجييب
وعطاني ثاني نفسه



تجمع سواح صينين





عند الباب ننطر يوسف








طلع عند الباب الثاني عند مكتب صندوق الأمانات
غالي والله حط جنطته يوسف ب 70 درهم

المكتب خلف نموذج الطياره












كان نفسي بالبريييد
قال يوسف يبيلي ربع ساعه احط اغراضي بالجنطه
قلت اروح اشتري لي برييد كيفكم انتو





من هذا برييد باريس


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.


وبعدها على المكتب ونحط اغراض يوسف
ناخذ تاكسي وعلى المطار تقريبا الساعه 11 ونص


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس