منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - دبي ...نص يوم
الموضوع: دبي ...نص يوم
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-18-2018, 06:32 PM   #3


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: دبي ...نص يوم




اول شي قلت لهم الصلاة طبعا بعد ما اخذنا جنطة يوسف
دخلت المصلى ماكو الا انا وبنتي

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.





مكان الوضوء والممر يفتح اللايت توماتيكي اذا مريتوا












الصينين ...يسحبون الدراهم



ويوسف عبى خط تلفون علشان يتواصل مع صديقه
اييب له الشغله


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس