منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - دبي ...نص يوم
الموضوع: دبي ...نص يوم
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-18-2018, 06:30 PM   #2


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: دبي ...نص يوم




انحشنا عن يوسف شبعان نوم واخته اقعدت بالكراسي اللي وراه
بتنام

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.

انا ما نمت




الريوق ....

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.

اول مره ريوق الامارتيه ما عجبنا ...قبل أحلى بوايد..
الحمدلله على كل حال أكلت الكرواسونه وشوية جبنه بيضا





هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.


شروق الشمس








الغيم



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.


قلت خل اشوف فيلم ...حطيت طرزان مع اني شايفته بس مالي خلق خليته جذيه




السفن























سامحونا صورنا بيوتكم من فوق















وطبت الطياره ..على المدرج الطيارة تمايلت يمين ويسار ..كأنها عرت فينا وردها الكابتن وهي تمشي بسرعه




ووصلنا لصالة المطار ...بباص







يوسف افندي



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس