منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - و لا تهنوا و لا تحزنوا و أنتم الأعلون ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-26-2018, 07:40 AM   #1


ناصح أمين متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 760
 تاريخ التسجيل :  Jul 2016
 أخر زيارة : اليوم (05:46 AM)
 المشاركات : 6,504 [ + ]
 التقييم :  5039
 الاوسمة
وسام بصمة تميز وسام اناقة الحضور وسام روح الأنس وسام حرف روحاني وجداني 
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي و لا تهنوا و لا تحزنوا و أنتم الأعلون ...



بسم الله الرحمن الرحيم

و صلى الله على سيدنا و حبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم

المبعوث رحمة للعالمين و على آله و أصحابه أجمعين .

==================================

======== { و لا تهنوا ولا تحزنوا و أنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين } آل عمران .



لا تهنوا – من الوهن و الضعف – و لا تحزنوا لما أصابكم و لما فاتكم و أنتم الأعلون ..
_ عقيدتكم أعلى فأنتم تسجدون لله وحده ، و هم يسجدون لشيء من خلقه ...
_ و منهجكم أعلى .. فأنتم تسيرون على منهج من صنع الله و هم يسيرون على منهج من صنع خلق الله .
_ و دوركم أعلى .. فأنتم الأوصياء على هذه البشرية كلها ، الهداة لهذه البشرية كلها و هم شاردون عن النهج ، ضالون عن الطريق .
_ و مكانكم في الأرض أعلى .. فلكم وراثة الأرض التي وعدكم الله بها ، و هم إلى الفناء و النسيان صائرون .


======== فإن كنتم مؤمنين حقاً فأنتم الأعلون و إن كنتم مؤمنين حقاً فلا تهنوا و لا تحزنوا .
فإنما هي سنة الله أن تصابوا و تصيبوا على أن تكون لكم العقبى بعد الجهاد و الابتلاء و التمحيص .


 
 توقيع : ناصح أمين

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس