04-01-2018, 03:36 PM
|
#9
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: رحلتي إلى سلطنة بروناي دار السلام أغسطس ٢٠١٦
هذا المول يديد يعني مب كل المحلات اللي فيه فاتحة
اللي ف النص طعمها جميييييييييل
من مقاطعة تمبورونغ وحديقة اولو الوطنية
الكانوبي
الغدا كان لذيذ بعد
هذا آكبر مول ف العاصمة اسمه "المول" والا " ذا مول "
كان عيد ميلادي هناك وسويت هالاحتفالية البسيطة ويا اخوي ههههههههه
لا تحاتون بخصوص نقطة الكهربا
نفس اللي عندنا
|
|
|
|