03-08-2018, 09:28 AM
|
#10
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: هنا القاهرة والناس الطيبة
استيقظت صباح اليوم الأخير في القاهرة الجميلة لأودع إطلالة غرفتي




وبعد أن جهزت شنطتي وكل أموري نزلت للإفطار وإنهاء إجراءات الخروج من الفندق وتسليم مفتاح الغرفة


أنطلقت إلى المطار على أمل أن موعد إقلاع الطائرة الساعة 12:30 بتوقيت القاهرة ولكن كعادة الخطوط السعودية تم تأخير الإقلاع إلى الساعة 3:30 عصراً وذلك بسبب وجود عطل في الطائرة وعدم وصولها مطار القاهرة في الوقت المحدد والمزعج أكثر أنه تم تأجيلها أيضاً حتى الساعة الخامسة عصراً وقتها طلبت الخروج من المطار بتصريح أو ورقة ولكن تفاجأت بإنه لازم ألغي البوردينج وختم الجواز وأخذ الشنطة فاستسلمت للبقاء بالمطار وتغديت وصليت وفصفصت المطار ههههههههه وهذه بعض الصور من المطار


ودعت القاهرة مع غروب شمسها على أمل اللقاء بها في رحلة أخرى

عجبني هذا الماء اللي تم تقديمه في الطائرة وطبعاً صورته لكم عشان أقولكم تركيا ورايا ورايا 

والحمدلله هبطنا بسلام في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بمدينة جدة الساعة 8 مساءاً


|
|
|
|