03-08-2018, 09:14 AM
|
#9
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: هنا القاهرة والناس الطيبة
صعدنا إلى أعلى البرج حيث المطل الرائع على القاهرة


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1080x1920.

من البرد قررنا ننزل نجلس في الكافي ونطلب مشروب ساخن وكا اختياري هوت شوكلت وأم علي
هذه قائمة الطلبات ويوجد حد أدني 30 جنيه على الشخص

الهوت شوكلت

الهوت شوكلت والإطلالة

أم علي 

ودعنا البرج والأجواء الباردة وعدنا إلى الفندق للراحة بعد هذا اليوم الجميل وكالعادة إكمال الليلة بالسهر في مقهى الخمسينة والاستمتاع بالطرب الأصيل في آخر ليلة بالقاهرة
|
|
|
|