منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - هنا القاهرة والناس الطيبة
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2018, 09:11 AM   #8


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هنا القاهرة والناس الطيبة








أسعد الله صباحكم بكل خير

وكالعادة نبدأ الصباح بالفطور مع إطلالة النيل الجميل ولكن هذا الصباح كان الجو بارد الهواء قوي والسماء ملبدة بالغيوم لذلك لا بد أن أبدأ صباحي بمشروب ساخن فاكتفيت بفنجان كابتشينو وطبعاً من ضمن خدمة بوفيه الإفطار إنه بعد جلوسك على الطاولة يمر عليك الجرسون من فترة لأخرى ليسألك إن كنت تحتاج كوباً من الشاي أو القهوة أو غيرها من المشروبات الساخنة .



طبعاً بدأ العد التنازلي ويعتبر اليوم آخر يوم لي فالقاهرة فغداً لن يكون لي سوا فرصة الإفطار في الفندق والإنطلاق إلى المطار فكان لابد من استغلاله حتى آخر دقيقة

أنهيت فنجان الكابتشينو وانطلقت لأخذ رحلة بالنيل والاستمتاع بمنظر القاهرة من وسط النيل وطبعاً قرأت وسألت والأغلب نصحني بالمراكب القريبة من فندق هيلتون رمسيس ولكن للأسف عندما ذهبا أخبرونا إنها لم تعد متواجدة هنا وإذا كنا نرغب في ركوب مركب في النيل نجدها بالقرب من سفينة نايل ستي وبالفعل رحنا ولكن لما وصلنا افاجأني السعر لأنه اللي أعرفه الجولة لمدة ساعة لا تتجاوز 150 جنيه ولكن لم يكن سوا مركبين والاثنين طلبوا نفس السعر 400 جنيه وأنا أصريت على 250 جنيه وسأدفعها بعد الجولة ووافقوا وانطلقنا الهواااء كان جداً قوي وباااااااااارد ولكن بالرغم من ذلك استمتعنا وهذه بعض الصور من الجولة

أول ما يستقبلك في المركب

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1080x1920.











هنا تظهر سفينة نايل ستي وبها مجموعة من المطاعم المعروفة مثل استويو مصر وتشيليز







هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1080x1920.

أنهينا الجولة وكنا مخططين نتغدى في مطعم استديو مصر وكان الوقت لسا بدري وموحاسيين بالجوع فأنا قلت نطلع على الحسين ومول كايرو فيستفال ستي نحضر سينما وبما إنه آخر يوم ممكن يعجبني شي واشتريه

مرنا بالحسين ولكن لما شفت الدنيا زحمة كده قلتلهم مش عااايزة أنزل هههههههه وبالفعل كملنا للمول



وصلنا مول كايرو فيستفال ستي



المول كبيييير ورائع وفيه أغلب الماركات المعروفة وفيه إيكيا وهو عبارة عن مدينة متكاملة راح يعملوا فيها فندق ووحدات سكنية وأحلى شي فيه مجمع المطاعم اللي حول النافورة الراقصة أجوائها ممتعة جداً بعض الصور







بعد ماخلصنا تسوق حسينا بالجوع وقلت لازم نجرب مطعم ليلي لأني قرأت عنه كثير في النت وبالفعل اتجهنا للخارج حيث النافورة الراقصة ومطعم ليلى







مطعم ليلى











بدأ الطلبات بالوصول



الفتووووش حكاااية









فرووج مشوي



والطبق اليوم (كوسا وورق عنب )





الحمدلله الأكل كان لذيذ والجلسة جميلة بس الهواااء بااارد

غادرنا المول على أمل الوصول إلى برج القاهرة قبل المغيب لن نرى جمال القاهر في الصباح وفي الليل



وصلنا ولكن كان داهمنا الوقت وظلمت الدنيا



سعر تذكرة الدخول للشخص 70 جنيه








 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس