منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - هنا القاهرة والناس الطيبة
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-2018, 04:46 PM   #5


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هنا القاهرة والناس الطيبة



وبكده ختمنا جولتنا مع شراء بعض الأشياء الجميلة للذكرى

واتجهنا لمطم ق في شارع جامعة الدول العربية









ماعجبني أبداً ومو قد السمعة مطاعم السمك عندنا في جدة وجربنا الشوربة كمان مو لذيذة المشكلة زحمة واخذنا رقم انتظار واللي عصبني أكثر طلبنا سمك مشوي على الفحم وشرحت له وبالاخر جات السمكة بالشكل ده

وطبعاً نرجع لتطبيق كريم وطلبت سيارة و 6 دقائق وكانت على الباب



بعد العودة إلى الفندق مريت على المطعم المغربي كان نفسي أجرب الجلسة فيه بس كان الهواء بااارد وكان يوم متعب بعد القرية الفرعونية لذلك قررت ارتاح ساعتين وبعدها نكمل اليوم كالعادة بالسهر في الخمسينة والاستمتاع بالطرب المصري الجميل



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس