03-07-2018, 04:46 PM
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: هنا القاهرة والناس الطيبة
وبكده ختمنا جولتنا مع شراء بعض الأشياء الجميلة للذكرى
واتجهنا لمطم ق في شارع جامعة الدول العربية




ماعجبني أبداً ومو قد السمعة مطاعم السمك عندنا في جدة وجربنا الشوربة كمان مو لذيذة المشكلة زحمة واخذنا رقم انتظار واللي عصبني أكثر طلبنا سمك مشوي على الفحم وشرحت له وبالاخر جات السمكة بالشكل ده 
وطبعاً نرجع لتطبيق كريم وطلبت سيارة و 6 دقائق وكانت على الباب

بعد العودة إلى الفندق مريت على المطعم المغربي كان نفسي أجرب الجلسة فيه بس كان الهواء بااارد وكان يوم متعب بعد القرية الفرعونية لذلك قررت ارتاح ساعتين وبعدها نكمل اليوم كالعادة بالسهر في الخمسينة والاستمتاع بالطرب المصري الجميل
|
|
|
|