03-07-2018, 04:21 PM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: هنا القاهرة والناس الطيبة
ثم التفت إلى الموظفة أجيب على أسألتها إن كان لي حجز أم لأ ؟! أجبتها بلا وأرغب بالجلسات الخارجية قرب النيل وللأسف الجلسات القريبة من النيل كانت للأعداد الكبيرة وليست لشخصين كان هناك جلسة نصف دائرية مرتفعة قليلا وإطلالتها لا بأس بها جلسنا عليه وهذه بعض الصور من طاولتنا حيث صادف غدائنا وقت المغرب فاستمتعنا بمظر الغروب على النيل



وهنا يظهر الفندق

بدأت بتصوير قائمة الطعام بعد أنا حددنا اختيارنا وكانت مقبلات باردة مشكلة وصحن مشاوي مشكل أجمل مافي اقائمة طريقة كتابتها وكأنها رواية تحتوي على فصول وكل فصل يبدأ بعبارة جميلة أعجبتني الفكرة جدا















بدأت طلباتنا بالوصول





إضاءات المطعم خلف طاولتنا

نعود للفندق

المدخل


اللوبي




|
|
|
|