منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - هنا القاهرة والناس الطيبة
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-2018, 04:21 PM   #2


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هنا القاهرة والناس الطيبة



ثم التفت إلى الموظفة أجيب على أسألتها إن كان لي حجز أم لأ ؟! أجبتها بلا وأرغب بالجلسات الخارجية قرب النيل وللأسف الجلسات القريبة من النيل كانت للأعداد الكبيرة وليست لشخصين كان هناك جلسة نصف دائرية مرتفعة قليلا وإطلالتها لا بأس بها جلسنا عليه وهذه بعض الصور من طاولتنا حيث صادف غدائنا وقت المغرب فاستمتعنا بمظر الغروب على النيل






وهنا يظهر الفندق



بدأت بتصوير قائمة الطعام بعد أنا حددنا اختيارنا وكانت مقبلات باردة مشكلة وصحن مشاوي مشكل أجمل مافي اقائمة طريقة كتابتها وكأنها رواية تحتوي على فصول وكل فصل يبدأ بعبارة جميلة أعجبتني الفكرة جدا































بدأت طلباتنا بالوصول











إضاءات المطعم خلف طاولتنا



نعود للفندق



المدخل





اللوبي











 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس