منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلة إلي الجبل الأخضر والجبل الشمس
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2018, 03:58 PM   #4


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رحلة إلي الجبل الأخضر والجبل الشمس





وستلاحظ جملة من الإستراحات الجميلة التي بنتها البلدية مثل المقهى والمظلات ودورات المياه وآماك الجلوس التي لم يستطع تصورها سبب كثرة العوائل العمانية واخواني الاماراتيين بعض اجنبة







ثم ذهبنا الي مطعم ومطبخ جبل رضوى الماكولات اليمنية



وجلسنا امام احدى مطاعم التي لم تفتح حيث يوجد مظلات و مياه وكان الجو 21 والهوائية الباردة وشطوع الشمش



مندي دجاج والعصر وكان طعم اكل 100




هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 910x511.





كانت جولة في الجبل الاخضر احدى مناطق سيق وهي ذات تربة زراعية خصبة




احد مناظر التي اعجبتني


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 865x486.









هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 917x515.

في طريق الي وادي الحبيب احد القرية التاريخية الجبل كان مرور بوادي فتم





اوصل ال وادي حبيب والاعضاء الرحلة











هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3771x2121.

الصور القرية القديم من أعلى


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس