منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - سأعود ياتركيا سأعود ووعدُ ربي أن أعود ،،، سأعود كالصبح الذي ماغاب إلا كي يعود
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2018, 10:18 AM   #7


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: سأعود ياتركيا سأعود ووعدُ ربي أن أعود ،،، سأعود كالصبح الذي ماغاب إلا كي يعود




طبعا بعدها طلعنا نبي نروح مرتفعات معشوقية ترى الذاكرة ملخبطة شوي

هل هي مرتفعات او لا مو متأكد بس أذكر انه جينا عند البوابة وكان الضباب جدا كثيف وسبقه أمطار

قالوا لنا مسكرين رجعنا بخفى حنين وكنا ودنا نشوفها

وهذا اللي خلاني أقول المطر هاليوم كان إشكالية

مرتفعات معشوقية ماشفناها بسبة المطر المستمر والضباب الكثيف

بكذا أنتهى جدولنا في إسطنبول ونحزم حقابنا للعودة للوطن

...............


راح أذكر الآن قصة الحونشية اللي بشارع الإستقلال بمنطقة تقسيم كنت لمحت عنها بأول التقرير

وقلت راح أذكرها بالنهاية يبي يشوقهم


طبعا كنت أسمع عن هالشارع أنك لازم تكون حذر فيه ولاتدخل بالأزقة لوحدك بآخر الليل أو مع عائلتك

بنفس اليوم اللي تغدينا بشيك شاك

طلعنا لآخر الشارع وخلينا محلات الكنافة والبقلاوة خلفنا اللي رايح للشارع بيعرف قصدي

آخر الشارع كنك تشوف حارة طامنة شوي


شفنا كم ولد شباب اعمارهم 15 - 17 متلثمين ومعهم عصي خشب وكنهم بحالهم مو لمنا ابد

كملنا مشي لحد ماوصلنا الطريق اللي توقف في التكاسي يعتبر نقطة محورية بنهاية الإستقلال وانت ماخذ يمين

وقفنا تاكسي واتفقنا معاه تونا راكبين إلا الحونشية جايين طايرين علينا

إلا ولد أختي توه يركب الحبايب تجمعوا عل التاكسي ويتكلمون مع السواق

الحبيب قام يزاعق عليهم وولد أختي لحق وصك الباب ياخذ ويعطي معهم ويهددهم أنه بينزل

شوي عدت على خير ومشينا نتناقش معاه وش السالفة قال مكثرين شمة وناوينا

وين الشرطة قام يضحك يوم قلت له كنه يقول ماعندك أحد

الغريب بوضع النهار وبمكان مكشوف وفيه حركة سيارات !!!

هذه سالفة حونشية شارع الإستقلال بينجلد بس هاذي السالفة

هالشارع ماأرتحت فيه أبد من أول ماحطت رجلي فيه فعلا فيه أشكال شبهات

وكأنها خريجة سجون وتوها طالعة منه بدون مبالغة والله هالكلام


...............................


بكذا أنتهى تقريري المتواضع واللي تأخرت في كل مرحلة منه بس العذر والسموحة منكم جميع

سفرتي لأسبانيا وفرنسا الأسبوع القادم الأثنين كاني ماخبطت

وأغلب التجهيز والحمل علي اللي معي يدربونها


دعواتكم لي ماأستغني عنها

وأوعدكم أن الله أعطاني عمر وكتب لي سفرة بتشوفون تقرير لأسبانيا بمدنها مدريد وبرشلونة وسان سباستيان

وفرنسا بمدنها باريس والقرى القريبة من حدود أسبانيا جافراني وحواليها

راح تكون تغطية أفضل بحول الله والصور بتشوفون الفرق إن شاء الله




في أمان الله


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس