03-04-2018, 10:14 AM
|
#6
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: سأعود ياتركيا سأعود ووعدُ ربي أن أعود ،،، سأعود كالصبح الذي ماغاب إلا كي يعود
خلصنا من الوالي وهياطه
الآن نرجع للعالم الحقيقي
كنا بشارع الإستقلال بتقسيم
وشفنا مطعم شيك شاك .gif)
مستحيل نفوته خصوصا أهل الرياض محرومين منه .gif)
صور لفتح الشهية بس .gif)


البطاطس مع الجبن حاجه ثانية .gif)

المطعم له إطلالة على شارع الإستقلال ونشاهد الشارع المزجوم دوما بتقسيم
..................
الآن ننتقل لآخر مرحلة بالتقرير رحلة بحيرة سبانجا ومعشوقية والشلالات المجاورة لها
بحيرة سبانجا هادئة جدا وأنصح لمن يزورها القيام بجولة بالقرية أو الحي المجاور لها
نهاية البحيرة خذ يمين ولفلف لحد ماتحصل البيوت للأتراك ومحلات يمين يسار متعة بمعنى الكلمة
تم الإتفاق مع السائق الذهاب لها من الصباح تقريبا الساعة 8 هو عندنا
وكان المطر يستقبل يومنا من الصباح


جو رائع جدا لكنه سبب لنا إشكالية نعرفها بعدين .gif)


تم الوصول للبحيرة

الأغلب دخل من هنا مؤكد .gif)



البحيرة يمين والمطاعم يسار وهذا ممشى البحيرة

أحد المطاعم


ياروعة الجو وأوراق الشجر المتساقطه إذا ماني غلطان بالخريف

وبائع الذرة

أحد مساجد الحي القريب من البحيرة

وش السالفة بواري وزينة للسيارات

العائلة كلهم محتفلين

بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكم في خير
زواج الحبايب .gif)

بيت بسيط أعجبني جدا

شارع العليا حقهم .gif)
هو الرئيسي بالحي
..................
نروح للشلالات القريبة من البحيرة طبعا نحتاج سيارة










|
|
|
|