منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - سأعود ياتركيا سأعود ووعدُ ربي أن أعود ،،، سأعود كالصبح الذي ماغاب إلا كي يعود
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2018, 09:54 AM   #3


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: سأعود ياتركيا سأعود ووعدُ ربي أن أعود ،،، سأعود كالصبح الذي ماغاب إلا كي يعود




وبحيرتها الفاتنة




وأحد الأيام المطيرة قرب القرية والضباب يتلقفنا من كل صوب



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 950x1425.


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.




ويوم آخر كشتة بالمرتفعات القريبة من أوزنجول

هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 950x1425.



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.



القهوة لابد منها



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.



وقت الغداء إنهمر المطر الغزير حتى قام صاحب المنزل بدعوتنا للدخول بمنزله

شكرناه واعتذرنا منه وأكملنا طبخنا وغدائنا

لكنه أبى إلا أن يكرمنا وقدم لنا بعض التفاح وقمنا بإطعامهم الكبسة السعودية



هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.


ولم يغب عنا إبنهم الجميل بحركاته مع ديكه

وأمه وأبوه تعال ياولد وهو لايسمع ولايرى إلا العائلة السعودية


في أحد الأيام صعدنا للمقهى المطل على البحيرة وأكملنا صعودنا

وجلسنا بأحد المنعطفات الموجود بها جلسات

كانت كشته طبخ ونفخ سمتها الضباب والمطر راح أوقف بهالتشويقيتين من نفس الكشتة

المطل رائع وافضل من المقهى بمراحل


هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 850x567.






وبذكر لكم بالتقرير القادم قصة الشايب والعجوز اللي أسعدتني جدا عبر خدمة إنسانية

كانت سمتها السير بالمجهول دون توقف ولانفهم لبعض

يتكلم تركي وأنا عربي إنجليزي مافيه عنده ابدا وين رايحين طيب !!!

كانت مغامره ولكن بنشوف وش صار بسبة هالمغامره


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس