03-03-2018, 03:35 PM
|
#10
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: الدليل السياحي الشامل للنمسا بالمختصر المفيد...
قمة جروس جلوكنير..النمسا
• أعلى قمه في النمسا(جبال الالب المرتفعه)• قطع تذاكر للدخول الى قمة جروس
• زيارة النهر الجليدي في قمةجروس جلوكينز
• الوصول بالسياره أو بواسطةالباص من محطة زيلامسي
• شلالات المياه المتشكله من ذوبان الثلوج التي تكسو الجبال
• المطل الرائع في نهاية الطريق حيث يوجد النهر الجليدي وقمة جلوكنر









• اللعب بالثلج ،ولاتنسون القيام بعمل الرجل الثلجي واخذ صوره تذكاريه وياه

• أهم المطاعم...زلامسي
1-مطعم هندي(انطونيو)..باكستاني .....
كباب مشوي ولحم ورز برياني وبيشاور والشاي والبيتزا(مصنف بالقارمن مطعم ايطالي)
2-مطعم علي بابا
3- مطعم ADRIA ..مقاهي...سوبر ماركت بيلا
4-مطعم تركي اسطنبول ...مشاوي...المحل لونه أحمر والكتابه تركيه

5-مطعم الاخطبوط...تحت فندق نيوبوست
6- مطعم اسطنبول
7-مطعم بسمتي ....هندي
8-ايس كريم النمسا أشكال وأنواع...لذييييييذ
9-موزارت أشهر شوكلاته(انتبهوا اطلبوا بدون كحول في الكاكاو والكيك والايسكريم) اسالوا صاحب المحل أو الكوفي وبيجاوبكم
10- كافيه في villa crazy daisy موقعه ورا جراند هوتيل مقابل مطعم علاء الدين
صراحة الكيك عنده لذييييييذ خاصة الجوكليت والستاف حبوب ويخبرونج اذا الكيكة او الايسكريم
فيه كحول وعندهم طبعا بيزا وباستا وأسعاره اوكى مب غالي ويتم فاتح لين فالليل يتأخر
والمنطقة امان فالليل الناس تتمشى والليتات والعه

• أهم الأسواق
1-البقاله التركيه:
فيها كل ما يرغب السائح العربي (يعني مثلا علب الفول مارح تحصلونها الاعنده)

2-سوبر ماركت(ماكسي)..أطراف زيلامسي
3-مول بيزز..مول جديد أشبه بكارفور...طابقين..ثلاث دقائق من زيلامسي
4-محلات تجاريه في شارع الممشى في سنتر زيلامسي
6-سوبرماركتان كبيران هما بلا وسبار التسوق ..اسعار معقوله ...ماء خالي من الغاز لونه أخضر OHNE
7- سوبر ماركت في زيلامسي عدال مطعم أنطونيو يبيع بطاقة فيكتون
وهي أقل صرفيه لأهل الخليج من بطاقة A1 وفيها إنترنت ويعني هذا أنها مفيده للي يستعملون الواتس أب والمسنجر
وكأنها تصرف في الدقيقه لمكالمة الإمارات 50سنت والمشكله فيها أنها تشتغل في النمسا فقط
يعني ماتفيد اللي يتنقلون ولا تفيد في المانيا
|
|
|
|