منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تقرير المزعوط الاكاديري لمملكة المغرب يناير .2015
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-20-2018, 03:02 PM   #6


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تقرير المزعوط الاكاديري لمملكة المغرب يناير .2015







طبعاً في رابع يوم كنت جالس في السكاي قاعد أتقهوى العصر وفجأة شاهدة شخص مو غريب علي المهم أطالع للرجال عشان أتاكد أكثر قلت خلني أقوم وأروح المهم طلع خوويي من الكويت سلمت عليه كيف جيتي ولا علمتني أنك هنا وألخ ..
وسهرنا مع بعض هذا اليوم وقال لي شنو رأيك بكرة نروح لمراكش قلت له خلني بأكادير أحسن وبعد إلحاح وأصر أني أروح معه قلت له يابو فلان ولا تزعل بروح معك .
طبعاً قمنا بزيارة بسيطة لمراكش .


































شلالات أوريكا


















ساحة الفناء






























 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس