02-20-2018, 03:02 PM
|
#6
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: تقرير المزعوط الاكاديري لمملكة المغرب يناير .2015
طبعاً في رابع يوم كنت جالس في السكاي قاعد أتقهوى العصر وفجأة شاهدة شخص مو غريب علي المهم أطالع للرجال عشان أتاكد أكثر قلت خلني أقوم وأروح المهم طلع خوويي من الكويت سلمت عليه كيف جيتي ولا علمتني أنك هنا وألخ ..
وسهرنا مع بعض هذا اليوم وقال لي شنو رأيك بكرة نروح لمراكش قلت له خلني بأكادير أحسن وبعد إلحاح وأصر أني أروح معه قلت له يابو فلان ولا تزعل بروح معك .
طبعاً قمنا بزيارة بسيطة لمراكش .
شلالات أوريكا
ساحة الفناء
|
|
|
|