منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تقرير المزعوط الاكاديري لمملكة المغرب يناير .2015
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-20-2018, 02:34 PM   #5


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تقرير المزعوط الاكاديري لمملكة المغرب يناير .2015







طبعاً في ثالث يوم صحيت من النوم ورحت أتمشى شوي في أكادير وألتقط كم صورة
















هــذا طبعاً المرجان زي المول تقريباً فيه كل شيء












بعدها توجهت إلى روتانا كافية


















طبعاً صورة ماكلت فيه












































طبعاً رجعت إلى المارينا وحبيت أتغداء في أحد المطاعم القريبة







هذا كان الغداء خفيف











هذا البط كان يسمونه المغاربة اسم بس نسيت ويضحك أن شاء الله إذا تذكرته راح أعلمكم
طبعا يتعاركون ع الأكل






أخر صورة لمغيب الشمس






 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس