02-20-2018, 02:34 PM
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: تقرير المزعوط الاكاديري لمملكة المغرب يناير .2015

طبعاً في ثالث يوم صحيت من النوم ورحت أتمشى شوي في أكادير وألتقط كم صورة .gif)






هــذا طبعاً المرجان زي المول تقريباً فيه كل شيء .gif)




بعدها توجهت إلى روتانا كافية .gif)






طبعاً صورة ماكلت فيه .gif)
















طبعاً رجعت إلى المارينا وحبيت أتغداء في أحد المطاعم القريبة


هذا كان الغداء خفيف 




هذا البط كان يسمونه المغاربة اسم بس نسيت ويضحك أن شاء الله إذا تذكرته راح أعلمكم
طبعا يتعاركون ع الأكل .gif)


أخر صورة لمغيب الشمس .gif)

|
|
|
|