02-20-2018, 02:27 PM
|
#4
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: تقرير المزعوط الاكاديري لمملكة المغرب يناير .2015
طبعاً بعد ماتعشيت حاولت أني أنام بس النوم طار أعوذ بالله ومانمت إلا 4 الفجر ونمت وصحيت الساعة 10 صباحاً قمت أصور شوي ورحت أفطر بعدها
إليكم الصور ...


بعد مافطرت رحت أتمشى شوي وبعدها أرجع لشقتي
صور متنوعة










هذه الصور من شقتي .gif)














بعدها نمت وصحيت العصر كان في بالي أنه أول شيء أروح لمطعم إسماعيل أتغداء وبعده أطلع إلى أكادير العلوية والتصوير من الأعلى .gif)
هذي سيارة الفندق وبعدها الطاكسي .gif)




بعدها توجهت إلى مطعم إسماعيل




هذا طلبي طاجن خضروات يم يم لذيذ .gif) .gif)


بعدها توجهت لمدينة أكادير القديمة اللي فى الأعلى ع كلامهم












هنا في الأسفل ميناء الصيد البحري











|
|
|
|