منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تقرير المزعوط الاكاديري لمملكة المغرب يناير .2015
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-20-2018, 02:27 PM   #4


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تقرير المزعوط الاكاديري لمملكة المغرب يناير .2015




طبعاً بعد ماتعشيت حاولت أني أنام بس النوم طار أعوذ بالله ومانمت إلا 4 الفجر ونمت وصحيت الساعة 10 صباحاً قمت أصور شوي ورحت أفطر بعدها
إليكم الصور ...




بعد مافطرت رحت أتمشى شوي وبعدها أرجع لشقتي
صور متنوعة






















هذه الصور من شقتي






























بعدها نمت وصحيت العصر كان في بالي أنه أول شيء أروح لمطعم إسماعيل أتغداء وبعده أطلع إلى أكادير العلوية والتصوير من الأعلى
هذي سيارة الفندق وبعدها الطاكسي









بعدها توجهت إلى مطعم إسماعيل









هذا طلبي طاجن خضروات يم يم لذيذ




بعدها توجهت لمدينة أكادير القديمة اللي فى الأعلى ع كلامهم

























هنا في الأسفل ميناء الصيد البحري

























 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس