منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تقرير المزعوط الاكاديري لمملكة المغرب يناير .2015
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-20-2018, 02:09 PM   #2


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تقرير المزعوط الاكاديري لمملكة المغرب يناير .2015






طبعاً راح أكمل اليوم لكم عند وصولي لمطار الملك عبدالعزيز بجدة تقريباً كان الوصول هناك 10:00 صباحاً نزلت من الطيارة وتوجهت لركوب الحافلة التي سوف تنقلنا إلى الصالات طبعاً الصالة الداخلية لإستلام حقيبتي ومن ثم التوجة إلى صالة الرحلات الدولية طبعاً أستلمت حقيبتي وتوجهت لإنهاء إجراءات شحن الحقيبة والحمد لله خلصت وكان معي وقت لموعد رحلتي أكثر من ساعتين توجهت بعدها إلى محل كوفي شوب لإحتساء القهوة وأخذ قسطاً من الراحة لحين موعد رحلتي بعدها إنتظار ... إنتظار حتى تم النداء للرحلة المتوجهة إلى الدار البيضاء ثم توجهت إلى جوازات المطار لإنهاء إجراءات الخروج والمغادرة ....


ومن بعدها ذهبت إلى بوابة المغادرة والإنتظار لركوب الحافلة بعدها أتت الحافلة ومن ثم توجهنا إلى الطيارة بعد صعودي للطيارة توجهت إلى مقعدي وجلست طبعاً لم تكن مزدحمة وكان تقسيم مقاعد الطيارة 3/4/3

حصل لي موقف طريف ومضحك وفيه نوع من الإستغراب والدهشة بنفس الوقت مع المضيفة المغربية

طبعاً قلت لكم جلست ع مقعدي وبعدها جت أحدى المضيفات وفتحت الرف العلوي الخاص بالشنط وطلعت مجموعة من الوسادات والشراشف الخاصة بالنوم وقالت لي بلهجتنا كذا ( يالأخو قوم ساعدني شوي وقعدت أنظرها شوي ومستغرب بنفس اللحظة قالت لي لا تناظر ولا شيء خلاص ماأبغاك تساعدني في أي حاجة وسمعتها تقول لي كل هذا الجسم ومدري شنو المسكينة أرتفع ضغطها شوي علطوول ناديتها بأسمها قالت هلا وأنا عاد أحب العناد قلت لها زي كذا أذكري الله وبعدين راح أساعدكـ قعدت تضحكـ المهم أعتذرت مني وتقول أنا أمزح وكذا قلت لها ماشي مشكل باللهجة المغربية ، بس كانت طيبة وصاحبة تنكيت وكل شيء خلال فترة الرحلة ) .

المهم مالكم بالطويلة راح أطرح لكم الصور وكلها في الطيارة


الطيارة من الداخل



طبعاً مجموعة من الصور وقت الإقلاع

































بعدها تم توزيع كرت الدخول لمملكة المغرب














بعدها بفترة تم توزيع وجبة الغداء



طبعاً هنا الآن ع الأجواء المصرية ( المزارع )





















الوقت المتبقي للوصول



طبعاً كنت فاضي وطفشان وشغلت الكاميرا الأفقية






مجموعة من الصور للغيوم أعجبني شكلها سبحان الله










 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس