منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - العشق الروحي - مكة
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2018, 03:10 PM   #6


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: العشق الروحي - مكة



السلام عليكم





حياكم من جديد في تقريري







وبنتابع معاكم اليوم الثاني الخميس







بعد الفطور أخذناها نومة لحد قبل أذان الظهر صحينا







لنتجهز لصلاة الظهر في الحرم







صحينا العيال







بالتلفون... كان الرقم للاتصال الداخلي هو 4 بعدين رقم الغرفة







نشوف بالصور









مكان انتظار المصاعد انتظر العيال لحد ما نتجمع ونروح









هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.











المصاعد نسيت اقول لكم





النت مجاني بجميع ارجاء الفندق



والرقم السري من 1الى 8



لكل الزباين



















نطلع على هذا الاستقبال



























ابوحسين راح قبلي







والا يتصل علي يقول مطر ديرووا بالكم







جيبوا معاكم اغطية عن المطر







ما جبنا وطلعنا حسافة ما شفنا المطر







بس اثار المطر







وهذه الغيوووم من كاميرتي وكاميرات البنات



























































هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.









وهني بالطابق الثاني صعدنا نصلي انا والبنات







صور قبل الصلاة وبعد الصلاة



























































هني بعد الصلاة راحوا البنات على الجسر يصورون من فوق









وهذه نتيجة تصويرغنومة































وهذه عجبتني اكثر



















وهذا تصوير دانة









هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1091x599.























هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1091x599.











وهني غدانا راحوا يابو لنا الغدا من الطازج







وقعدنا نتغدى بساحة المطاعم في السوق











هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.























وهذا من المطعم التركي









هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.









وبعد الغدا رحنا نريح شوي







علشان نروح صلاة العصر









هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1091x599.









ورحتا صلاة العصر وبعدها قعدنا نتسوق بالسوق







لحد آذان المغرب



شرينا هدايا لليهال وشرينا لنا ملافع من الشرقيه

وشرينا من محل المتحف اثواب للصلاة لنا وهدايا لخواتي

وشريت من باريس غاليري عطرين لامي وخالتي



شريت من محل المتحف مفرش لطاولة الاكل عجييب شغله





رحنا صلينا المغرب بعد ما ودينا اغراضنا فوق







واللي سبقنا سبقنا







وبعدها ريحنا بالغرف جذيه









هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.































طلبنا 2جيزكيك ستاروبري .....لان الشوكليت اخر حبة طالبينها غرفة جيرانا ههههه







بناتي



















وقت آذان العشاء









انا صليت العشاء بالغرفة









بعدها قرروا نروح مكة مول







اجرنا تاكسي قال ب100







مع ان قال لنا آمن الفندق اننا لو نمشي لحد فتحة النفق راح نلاقي ارخص







قلت لبوحسين لا ما افدر وصعدنا انا والبنات وابوهم







مع واحد مستعيل يمشي بسرعة







ويدخل تحت السيارات ههههههه وابوحسين كل شوي يقول له خفف







والله سريع يخرع.....ولا بعد وهو من جدة يعني ما يدل بمكة كل شوي يتصل بصيقه يدليه







يوم وصلنا ابوحسين يقول ليش تضحكون بقى يودرنا







المهم اخذ 100 ريال بعد







اما ولدي وزوجته اخذ عليهم التاكسي 25 ريال







لحد مكة مول







شوفو السرعة ما اقدر اصور



























وصلنا المول وتشرينا اغراض







اللي عجبني بالمول ان المحلات فيها بنات اللي يبيعون







ما شاءالله عليهم حبوبات وطيبين وصدرهم وسيع







واحسن من قبل اذا بنشتري كان في رجال ما نعرف نشتري بحرية





































































ورحنا نتعشى بساحة المطاعم































هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.











شفنا هالمحل







كاندي ديز







يشبه كاندليشيز شويه





تمشينا فيه وصورنا واشترينا ....بس يوم بنحاسب مافي كي نت





رحنا سحبنا من الجهاز القريب منه وحاسبناه





















































هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.























هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.











هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.











هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.



















شريت علبة صغرة من هالكاكاو لموزارت

عجبتني العلبة

والا يطلع عادي مو وايد وااو

















هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.











هني شريت حق حسين هدية







من القسم الرجالي































هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.











هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.









ومن القسم النسائي شريت لي عطر جيفنشي







عجبني من دفتر المبيعات بالطيارة بس قلت لازم اشمه الاول



















وهذا كفر للأيباد من أيكونيك



















وبعد ما تمشينا وتشرينا







رجعنا الفندق ونووووم .....اي حسابنا طلع 25 ريال بالرجعه





















دخلنا الغرفه ولقينا عند الباب هذه الورقة







لكل غرفة





















هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.









ونمنا نومة هنية بعد التعب







واليوم التسوقي





 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس